خاص "لها" - ستيفاني عطالله تكشف رأيها في الحب وشريك حياتها

10 يونيو 2021

فتحت الممثلة والمغنيّة ستيفاني عطالله قلبها لمجلة "لها" مجيبةً على أسئلة كثيرة حوله، خلال حلولها نجمة غلاف العدد الحالي.

ورداً على سؤال: "هل يدقّ قلبك؟ ولمن؟"، أجابت: "أنا امرأة عاطفيّة وحسّاسة جداً، قلبي يدقّ لموسيقى جميلة ولحظة عائلية حميمة وفيلم مؤثّر… فقط (تضحك)!".

وكشفت مواصفات شريك الحياة قائلةً: "أفضّله طموحاً وناجحاً ومحبّاً للحياة، مثلي تماماً فيكمّل أحدنا الآخر. كذلك أحبّه مرحاً ومبتسماً لأنني لا أحبّ الجدّية كثيراً في يومياتي وأفضّل عليها المرح والضحك!".


وعن شروطها للزواج، أضافت: "لم أفكّر في الشروط التي يجب أن تتوافر في الشريك للزواج! "بعد بكير" (تضحك) سأتزوّج عندما أشعر بأن حياتي لا تكتمل من دون هذا الشخص… هذا هو الشرط الأساسي لزواجي".

ورفضت عطالله مقولة المرأة الجميلة تستأهل رجلاً ناجحاً وغنياً، مؤكدةً: "أبداً. أنا بعيدة جداً عن هذا الجوّ وهذا التفكير الرجعي. المرأة العاشقة تحتاج الى رجل يحبّها ويفهمها بغضّ النظر عن وضعه الاجتماعي والمادي. وإذا كانت تحبّ هذا الرجل فيمكن أن تقف الى جانبه وتسانده كي يحقّق نجاحه فيكون النجاح مشتركاً".

ولم تستبعد الفنانة الشابة إمكانية ارتباطها بشخص من الوسط الفني، معتبرةً أنّ "الحبّ هو كلّ شيء في الحياة وهو المحرّك الأساسي في العمل والزواج والعائلة الكبيرة… هذا ما زرعه فيّ والداي منذ الطفولة. الحبّ وبعده كلّ شيء".