شريف دسوقي يكشف تفاصيل مكالمة عمرو دياب واللقب الذي أطلقه عليه

القاهرة - "لها" 15 يونيو 2021


كشف الفنان المصري شريف دسوقي، كواليس المكالمة التي تلقاها من الفنان عمرو دياب، بشأن الاطمئنان على صحته وتقديم الدعم له، بعد عملية بتر قدمه، التي أجراها الشهر الماضي... وقال دسوقي: "بالفعل تحدث معي فإنني أحبه على المستوى الشخصي والغنائي وقال لي: يا سبعبع يا حبيبي، عامل إيه أنا مبسوط بيك، إنت بتديني أمل من جديد، بيقولولي أغني عن الصبر، قولته كفاية أنك بتغني أغنية روح، قالي متغني كوبليه منها، وغنيت ثم قال: أنا بحبك وهدعيلك ياسبعبع".

وكان دسوقي قد كشف عن كواليس عملية بتر قدمه اليسرى، خلال الأيام الماضية، واصفاً إياها بالتجربة الصعبة، خاصة أنه ظل يعاني من آلام شديدة، ووجّه الشكر الى كل من سانده في محنته الأخيرة، قائلاً: "دخلت المستشفى وأنا على علم أنني بين خيارين، الأول الترقيع، والثاني البتر، عندما كنت في مرحلة الإفاقة من البنج، سمعت الأطباء يقولون: مين هيقوله إن رجله اتقطعت، فعلمت بما حدث لي".

وعن رد فعله الأول، أوضح قائلاً: "حركت يدي من تحت الغطاء وقولت الحمد لله قطعوا حتة صغيرة، وأول شيء فكرت به أنني أريد الوضوء والصلاة وشكر الله سبحانه وتعالى".

يُذكر أن شريف دسوقي خضع لجراحة بتر قدمه، بعدما اكتشف إصابته بمرض السكر، وزاد الأمر خطورة بعدم التئام الجرح مرة أخرى، وحرص الفنان على طمأنة متابعيه عبر «الفايسبوك» على حالته الصحية، وشكر كل من سأل عنه في محنته الأخيرة، وقدّم له الدعم النفسي والمعنوي. ويخضع دسوقي حاليا للتأهيل النفسي، قبل تركيب الطرف الاصطناعي خلال شهرين، ومن ثم سيخضع لجلسات العلاج الطبيعي، على أن يعود الى تصوير أعماله الفنية الجديدة بشكل متنظم، ومنها فيلم «وقفة رجالة 2»، ومسلسل «100 وش»- الجزء الثاني.