إيليو عزيز... لبنان يبقى حيّاً بالموضة

16 يونيو 2021

قدّم مصمّم الأزياء اللبنانيّ إيليو عزيز مجموعته الجديدة للعام ٢٠٢١ متميّزاً كعادته بخطوط الفخامة الأرستقراطية التي تطبع أزياءه. وبعد فترة من الغياب التي فرضتها أوضاع لبنان وظروف وباء كورونا، يعود إيليو عزيز اليوم بهذه المجموعة التي أرادها إنتصاراً لإرادة الحياة التي تميّز اللبنانيين، وتطبع لبنان الذي ينتفض دائماً من رماده كطائر الفينيق، فاختار لهذه المجموعة عنوان: "لبنان يبقى حيّاً بالموضة".  

وحرص عزيز من خلال هذه المجموعة على تقديم خيارات غنيّة ومتنوّعة للتصاميم التي اتّسمت برقيّها، فخامتها وأناقة تنفيذها. هذا وتنوّعت الأقمشة بين الدانتيل، التافتا، التول، الموسلين، والأورغنزا التي قدّمها المصمّم بمروحة مميّزة من الألوان المختلفة كالأبيض، الأسود، الأصفر، الأخضر الفاتح، الخمري، والفضيّ.  

ولتكتمل عناصر الفخامة والرقيّ، اهتمّ المصمّم إيليو عزيز بأدقّ التفاصيل الخاصّة بالتطريز الذي أعطى كلّ فستان تضمّنته هذه المجموعة ثقلاً وغنىً مميّزاً بروعته ووهجه المتألّق. وأتى التطريز مميّزاً باختلاف أنواعه كالكريستال، اللؤلؤ، الأحجار الملوّنة، وأحجار الشواروفسكي اللمّاعة، إضافة إلى تزيين العديد من التصاميم بريش النعام، والورود المصنوعة بحِرفيّة عالية ودقة لا متناهيّة من مختلف أنواع الجلد.  

وأتى الأكسسوار ليضيف لمسة رائعة أكملت خطوط هذه المجموعة بطابع الأناقة اللافتة، والفخامة الراقية، فتنوّعت قطع الحليّ بتصاميم مبهرة، إضافة إلى النظّارات والأحذية التي قدّمها عزيز بتصاميم فريدة وأنيقة. أمّا فستان الزفاف فأتى تحفّة فنيّة صاغها المصمّم بعناية بالغة ميّزها قالب مذهل سلب العقول والألباب بتطريزه الرائع والفاتن. هذا وكلّل عزيز عروسه بتاج ساحر ومبهرِ من أحجار اللؤلؤ والكريستال المشعّة، ممّا أضفى على العروس مظهراً بهيّاً بعظمته ومشعّاً بنوره المتوهّج.