بالشراكة بين "أكاديمية MBC" و"الهيئة العامة للترفيه": "رحلة إبداعية حول المملكة" تحطّ رحالها في العلا

23 يونيو 2021

في إطار التعاون المشترك والمتواصل بين "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية و"أكاديمة MBC"، تواصِل مبادرة "رحلة إبداعية حول المملكة" محطاتها الهادفة لتغطية معظم مناطق السعودية بهدف اكتشاف واستقطاب وإلهام أبرز المواهب في قطاعَي الإعلام والترفيه، والمحطة التالية هي محافظة العلا، حيث ستُقام الفعاليات بالتعاون مع "الهيئة الملكية لمحافظة العلا". تمتد تجارب الأداء على مدى ثلاثة أيام متواصلة اعتباراً من 23 حزيران/يونيو ولغاية 25 منه، وذلك في "قاعة مرايا للحفلات".

يُشترط بالراغبين في التقدّم الى تجارب الأداء، تقديم طلبات المشاركة رسمياً عبر الموقع الالكتروني لأكاديمية MBC mbcacademy.me حيث سيتم استقبال المتقدّمين والمتقدّمات الحاصلين على تأكيدٍ رسمي بالمشاركة من جانب الأكاديمية.

من المتوقع أن تلقى محطة محافظة العلا مُشارَكة واسعة تحت إشراف لجنة تحكيم تضم نخبة من الأساتذة والمدرّبين وذوي الاختصاص، إلى جانب الحضور الجماهيري الحاشد المُرتَقَب، فيما سيتخلّل تجارب الأداء العديد من الفعاليات المصاحبة، فضلاً عن إطلاق الندوات وورش العمل، في موازاة الجلسات الحوارية والمُداخلات المُلهِمة. كل ذلك بحضور كوكبة من الضيوف والمدعوّين من نجوم ونجمات الإعلام والترفيه والتلفزيون والسينما.

الجدير ذكره أن المناطق المُعلَنة من "رحلة إبداعية حول المملكة" والتي سَتلي محافظة العلا هي: تبوك، أبها، الطائف، القصيم، الخبر، الرياض، وغيرها من المناطق والمدن التي يُعلَن عنها لاحقاً.