انتقادات حادّة لمصطفى قمر بسبب صورة مع ابنته أثناء الصلاة

القاهرة - "لها" 29 يونيو 2021


تعرّض الفنان المصري مصطفى قمر لهجوم عنيف وانتقادات حادة من متابعيه بعدما نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة لابنته جودي وهي تصلّي إلى جواره، مشيراً إلى أنه صوّرها خلسة بسبب شعورها بالحرج... وكتب معلّقاً على الصورة: "حاولت أصوّرها وهي بتصلّي جنبي من غير ما تحسّ بس ولا الهوا، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا"، مشيراً إلى أنه صوّر مقطع الفيديو بينما كانت ابنته تُصلّي، لكنها كانت تخفي وجهها، متسائلاً: "أمّال مش بتتكسفي ليه يا جودي لما بتغني؟".

وفور نشره الصورة، ووجِه قمر بحملة تعليقات قاسية، حيث استنكر بعض متابعيه ارتداءه نظّارة شمسية أثناء الصلاة، لكنه أجاب أحدهم موضحاً أنه كان يرتدي النظّارة لشعوره بألم في عينه بسبب الطقس الحار، إلى جانب أن الشرع الإسلامي لا يُحرّم الصلاة بالنظّارة.

كما استنكر عدد من متابعي مصطفى قمر التقاطه الصور مع ابنته أثناء الصلاة، وانزعاج ابنته من التصوير في ذلك الوقت... واستجاب مصطفى لانتقادات المتابعين وحذف الصورة بعد ساعات، كما حذف من حسابه على "تيك توك"، فيديو توثيق الصلاة الذي أشار إليه.

يُذكر أن النجم المصري احتفل قبل أيام بزواج ابنه الأكبر إياد، في حفل حضره عدد من الفنانين، الذين حرص الكثير منهم على المشاركة في الغناء.