بالفيديو - هدى المفتي تكشف علاقتها بوالدتها: "متوترة ولا يوجد تفاهم"

القاهرة – "لها" 01 يوليو 2021

حلت الفنانة الشابة هدى المفتي ضيفة على برنامج "ABtalks" الذي يقدمه أنس بوخش عبر YouTube، حيث كشفت عن علاقتها المتوترة مع والدتها، خلال اللقاء الذي تحدثت فيه عن عدة أمور في حياتها الشخصية.

وقالت إن أقرب أفراد أسرتها إليها هي أختها، ويأتي بعدها والدها، الذي تربطها به علاقة رائعة وتتعلق به كثيرا.

وأوضحت هدى أن والدها علمها منذ الصغر أن الرجل يلتزم بوعوده وهو ما يسبب لها مشكلة حاليًا في التعامل مع الآخرين، بسبب عدم التزامهم بما يقولون، مشيرة إلى أن المرة الوحيدة التي أخلف فيها وعده معها، وقعت بينهما مشكلة كبيرة، لكنه احتواها وصالحها بعدها.

وأضافت أنها تحب والدتها لكنها لا تستطيع التفاهم معها، وتقع بينهما مشاكل، مشيرة إلى أن والدتها تتصرف مثل الطفلة المدللة، وترغب دائمًا في أن تكون هي من تصالحها، كما أنها تغير رأيها لتتفق مع رأي والدها، وهو ما كان يزعجها لأنها ترى أنها تقلل من قيمة المرأة، التي تخضع لرأي الرجل.

وأكدت هدى المفتي أنها تعتبر والدتها مثل ابنتها، وتحرص على الحديث معها برفق، لكن دائماً ما تكون علاقتهما متعبة لها، مشيرة إلى أن أكثر ما يزعجها في تعاملها مع والدتها، هو عدم مساندتها لها في أي خلاف مع والدها، وأنها لم تدعمها في أي موقف صعب مرت به، في حين أن والدها يساندها حين تختلف مع والدتها، وهو ما سبب لها ألماً نفسياً بسبب عدم قدرتها على اللجوء إلى والدتها في المشاكل.

وتابعت أن ذلك جعلها تتجنب الحديث مع والدتها عن مشاكلها، وكانت تضطر للجوء إلى والدها في مشاكلها أثناء فترة المراهقة.