يسرا تحيي الذكرى الأولى لرجاء الجداوي برسالة مؤثرة

القاهرة – "لها" 06 يوليو 2021

أحيت الفنانة يسرا الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، وذلك بنشر صورة تجمعها بالقديرة الراحلة، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وإرفاقها بالتعليق: "تفوت سنة وفراقك لسه بيوجع قلبي كنتي أختي وصحبتي وحبيبتي.. سايبة فراغ كبير يا جوجا.. ربنا يرحمك ويصبّر أميرة ويصبّرنا جميعاً على فراقك. وحشتيني أوي ربّنا يجمعنا على خير في الفردوس الأعلى".

وتفاعل الجمهور ومحبّو الراحلة رجاء الجداوي مع منشور يسرا ودعوا للفقيدة بالرحمة والمغفرة، ومن بينهم الفنانة فيفي عبده التي قالت: "الله يرحمك وحشتينا في الجنّة ونعيمها إن شاء الله".


وحرص عدد من نجوم الفن على إحياء ذكرى رحيل الفنانة رجاء الجداوى، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تذكّرت الفنانة إيمي سمير غانم، رجاء الجداوي في ذكرى رحيلها الأولى ونشرت صورة عبر حسابها في "إنستغرام"، جمعت الراحلة مع والديها دلال عبد العزيز والراحل سمير غانم، ودعت إيمي لوالدتها النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز بالشفاء العاجل.

كما شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة للفنانة الراحلة، في الذكرى الأولى لوفاتها، وذلك عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلةً: "الذكرى السنوية الأولى على فراق أعز الناس الإنسانة الجميلة رجاء الجداوي القلب الأبيض، في أشخاص في حياتنا لا يمكن يتنسوا ودايماً نفتكرهم بكل الخير والحب والاشتياق، وحشتيني يا حبيبة قلبي الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته".

وشارك الإعلامي رامي رضوان صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابه في "فيسبوك"، مع التعليق: "اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوى رحمها الله".

كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة تجمعها بالفنانة الراحلة، وذلك عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وكتبت معلّقةً عليها: "وحشتيني يا أغلى الناس، فاتت سنة وأنت في قلبي ومعي لن أنساكي حتى نلتقي. أسألكم الفاتحة لرجاء الجداوي".

ونشرت إنجي علي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة جمعتها بالراحلة رجاء الجداوي وعلّقت عليها قائلة: "ألف رحمه عليكي وحشتينا قوي... الفاتحة".