OSN تكشف عن باقة متميزة من المحتوى العربي في يوليو

08 يوليو 2021


أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن تقديم مجموعة متميزة من المحتوى العربي في يوليو. وتلبي تشكيلة البرامج والأفلام الجديدة أذواق جميع المشاهدين بما تشتمل عليه من مسلسلات عربية وتركية وروسية تُعرض على تطبيق OSN Streamingوقناة OSN يا هلا الأولى، بالأضافة إلى برامج عيد الأضحى لمحبي ديزني، والمسلسلات الكوميدية المصرية على قناة OSN يا هلا سينما.

OSN يا هلا الأولى

ويعود برنامج "يلا نتعشى" من إنتاجات OSN الأصلية في موسم ثانٍ بعد نجاح الموسم الأول الذي قُدّم العام الماضي ابتداءً من 25 يوليو، يوميًا من الأحد إلى الخميس، عند الساعة 7.30 مساءً بتوقيت السعودية وعلى تطبيق OSN Streaming. تابعوا مجموعة جديدة من أربعة متسابقين كل أسبوع يتناوبون على استضافة حفل عشاء في منزلهم، ليقيّم ضيوفهم الأمسية من عشر درجات.

هذا، ويشهد شهر يوليو أيضًا عرض الكثير من العناوين الجديدة والحصرية، بجانب عروض متجددة لمسلسلات رمضان، ومسلسلات درامية تكفي لتقديم المتعة للمشاهدين طوال الصيف، الذين بوسعهم متابعة المسلسل الروسي الجديد والحصري "زليخة تفتح عينها"، الذي تدور أحداثه في العام 1930، حول زليخة الصامدة في وجه الصعاب بعد مقتل زوجها ونفيها بعيدًا في مخيم يعيش فيه الشخص الذي قتل زوجها. ويُعرض الموسم الكامل من المسلسل على تطبيق OSN Streaming Appوعلى OSN يا هلا الأولىبين 4 يوليو و13 أغسطس عند الساعة 9:50 مساءً بتوقيت السعودية يوميًا من الأحد إلى الخميس. وتشمل البرامج الجذابة الأخرى مسلسل الدوقة الحائز على الجوائز والمؤلف من 8 حلقات ويستمر عرضه بين 14 و22 يوليو يوميًا من الأحد إلى الخميس عند الساعة 9:50 مساءً بتوقيت السعودية. المسلسل عبارة عن قصة حب روسية تروي مصير الأميرة البيزنطية صوفيا بالايولوغينا، التي من المتوقع أن تصبح أول شخصية مؤثرة في الإمبراطورية الروسية.

ولأن الرومانسية لا تكتمل بلا لمسة من الدراما، تعيد قناة OSN يا هلا الأولى عرض المسلسل "خريف العشاق" لمن فاته حضور حلقاته الثلاثين في رمضان، وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس بين 10 يونيو و21 يوليو، عند الساعة 10:50 مساءً بتوقيت السعودية. وتدور أحداث المسلسل بين عامي 1972 و1992، ويقدّم نظرة أعمق على التضحيات التي كان لا بدّ من تقديمها كي ينتصر الحب. ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية التي ظهرت في تلك الحقبة الزمنية.

وتعرض OSN حصرياً المسلسل الدرامي "شريعة الغاب" على OSN يا هلا الأولى بين 25 يوليو و2 سبتمبر عند الساعة 10:50 مساءً بتوقيت السعودية يوميًا من الأحد إلى الخميس.وتتمحور قصة المسلسل حول فتاة من المجتمع المخملي والتي تُخطف في احدى الليالي وهي عائدة الى منزلها من قبل مجموعة مجهولة الهوية، وتفتح هذه الحادثة مواجهة بين عالمين، الأول عالم مجهول معزول حيث تقطن عصابة من خمس شباب يعيشون في غابة تقتات على السرقة والنهب، والعالم الآخر هو المخملي الذي يخفي خلف واجهة براقة الكثير من الفساد.

وتضم تشكيلة يوليو المرتقبة من برامج المحتوى العربي على OSN المسلسل الدرامي التركي الجديد والحصري "الخائن"، الذي يتوقع أن يستحوذ على اهتمام المشاهدين. قصة المسلسل مقتبسة من المسلسل التلفزيوني Doctor Foster الذي عُرض على قناة BBC One، وتدور حول عائلة مثالية مكونة من ثلاثة أفراد تعيش حياة سعيدة يملأها السلام، أو هكذا كانت تظنّ بطلته آسيا، التي وجدت خصلة شعر أشقر على وشاح زوجها فولكان فقررت أن تكرّس نفسها للانتقام منه ومن كل من خانها. يُعرض المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس ابتداء من 16 مايو وحتى 19 يوليو عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، وهو متاح للمشاهدة باللغتين العربية والتركية مع ترجمة باللغتين العربية والإنجليزية.

OSN يا هلا سينما

يتصدر الفيلم القصير "أمي" قائمة البرامج المعروضة على قناة OSN يا هلا سينما. وسيُعرض هذا الفيلم الدرامي الحائزة على ثلاث جوائز يوم 9 يوليو في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية. وتدور أحداث القصة المؤثرة حول حياة الصبي إلياس البالغ من العمر تسع سنوات، الذي مرّ بتجربة نفسية قاسية بعد الوفاة المفاجئة لوالدته، لتصطحب المشاهدَ في رحلة عبر مشاعر المرء الحادّة والمضطربة الناجمة عن فقدانه لأحبته في هذا الفيلم المليء بالمشاعر.

هذا، ويمكن متابعة مسرحيات زمان مثل "كارمن" و"لعبة الست" و"وجهة نظر" و"صك على بناتك"، حيث ستعرض قناة OSN يا هلا سينما مسرحية خليجية كل جمعة ومسرحية مصرية كل سبت عند الساعة 3 مساءً بتوقيت السعودية.

برامج عيد الأضحى

ومن المقرّر أن تعرض OSN يا هلا سينما مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة من ديزني بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال اليوم الأول والثاني. وتشمل الأفلام المعروضة التي يحبها جميع أفراد العائلة، أحدث إنتاجات ديزني مثل "رايا وآخر تنين"، و"توي ستوري تريلوجي" بجانب "موانا" و"راتاتوي" وغيرها المدبلجة باللغة العربية.