نادين الراسي تنشر فيديو بعد الاستحمام للمرّة الثالثة

21 يوليو 2021

شاركت النجمة اللبنانية نادين الراسي جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد اضطرارها إلى الاستحمام 3 مرّات بسبب انقطاع الكهرباء في لبنان الذي يعاني شحّاً في المحروقات والأدوية، وأزمة اقتصادية وسياسية خانقة، وانهيار العملة الوطنية أمام الدولار الأميركي.

وقالت نادين في تصريح مصوّر حيث أطلّت بشعر مبلّل: "هذا الحمام الرقم 3 لليوم، الكهرباء تنقطع بشكل كثيف وبس تنقطع مندبّق ونستحم بمياه باردة"... وأضافت: "عندما تعود الكهرباء للانقطاع ندخل للاستحمام، بكرا بس يبطل في ماي شو منعمل؟".



يُذكر أنّ الراسي تشارك في بطولة مسلسل "نسونجي بالحلال"، إلى جانب الفنانين زياد برجي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة.

والمسلسل من إنتاج شركتَي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا"، وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، وهو يرصد علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة بين شخصيات العمل، مما يجعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة وتعقيداً.