عبد العزيز الشمري يكشف تفاصيل حالته بعد إعلان إصابته بالسرطان

22 يوليو 2021

كشف الفنان السعودي عبد العزيز الشمري تفاصيل حالته الصحيّة بعد إعلان إصابته بمرض السرطان منذ أيام قليلة، مغرّداً عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "الحمد لله على كل حال وفي كل حال... والحمد لله أنا أموري إن شاء الله بخير، ومن أحسن لأحسن".

وأضاف تعليقاً على صورته الملتقطة وهو يرقد على سرير في المستشفى: "أشكر الفريق الطبي في المستشفى السعودي- الألماني في جدة على الاهتمام، وأشكر كل من سأل عني، سواء بالزيارة أو بالاتصال أو برسالة أو بتغريدة".


وأُصيب الشمري بسرطان الدم بعد معاناة طويلة مع مرض لزوجة الدم، الذي أدّى به سابقاً إلى استئصال الطحال ودعامة للشريان وجلطات في الأمعاء والقلب والرئة والرجل في العام الماضي... وغرّد في هذا الخصوص قائلاً: "‏الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، ثبتت إصابتي بسرطان الدم، وذلك بعد تطور لزوجة الدم، الحمد لله أنا بخير وراح أبدأ علاج كيماوي... ادعوا لي... أتمنى تدعمون وتدعوا لي".

والشمري ممثل تلفزيوني ومسرحي سعودي، وهو خرّيج المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن أعماله التلفزيونية: "خطوات الشيطان"، "صور اجتماعية"، "رجل على الهامش"، "الرمضاء والنار"، ومن مسلسلات الرسوم المتحركة "مزنه أند فايلي"، "سعيد وسعيدة"، كما دبلج أعمالاً لأفلام رسوم متحركة، وإعلانات تجارية، وشارك في فعاليات فنية دولية وإقليمية ومحلية والعديد من المسرحيات مع "جمعية الثقافة والفنون وإدارة التعليم" مع المخرج الكبير نادر معتوق، وعمر الجاسر من خلال "فرقة فنون جدة" ومؤسّس ونائب رئيس "نجوم جدة للفنون".