بالفيديو - تركي آل الشيخ يرحّب بجورج وسوف في السعودية

23 يوليو 2021

نشر تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة "الهيئة العامة للترفيه" مقطع فيديو يرصد وصول النجم جورج وسوف إلى مطار جدّة، لإحياء حفله الأول في المملكة العربية السعودية.

وعلّق آل الشيخ على الفيديو عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" قائلاً: "سلطان الطرب جورج وسوف في جدّة... فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية".

وقال "أبو وديع" في اللقطات المصوّرة: "سعيد جداً هنا في جدّة لأنني سأغنّي للمرّة الأولى في السعودية".


وكان الوسوف قد أعلن عن حفله في تغريدة سابقة جاء فيها: "لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي يوم الجمعة 23 تموز (يوليو) في جدة... وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر (المستشار تركي آل الشيخ) على الدعوة وللشركة المنظِّمة (بنش مارك)".

وكان المدير التنفيذي لشركة Benchmark محمد زكي حسنين قد شدّد على التزام الشركة بالتدابير الوقائية والإجراءات الصحية التي تفرضها وزارة الصحة السعودية المتعلقة بالتجمعات واحترام التباعد الاجتماعي، مؤكداً أن الفاعليات مستمرة بتقديم 13 حفلاً غنائياً أسبوعياً على مدى موسم الصيف مع نخبة من نجوم الوطن العربي، إضافة الى برنامج خاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وشارك في الحفلات السابقة النجوم: عمرو دياب ومحمد حماقي وماجد المهندس.