وفاة دلال عبد العزيز شائعة.. حسن الرداد يهاجم ورامي رضوان يهدد

القاهرة - "لها" 24 يوليو 2021


نفى الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز، وقيام بعض المواقع الإلكترونية بنشر خبر وفاتها دون تحري الدقة، مما أثار غضب عدد كبير من الفنانين ومحبي الفنانة الكبيرة .

ونشر الرداد عبر حسابه على إنستغرام صورة لدلال عبد العزيز وعلق مهاجما مروجي الشائعة: "بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتي دلالعبدالعزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية. اللي بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة. وأضاف:" احنا بقالنا شهور في المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتي وقاعدين قدامها 24 ساعة رامي وإيمي ودنيا وانا وفجأة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا وحبايبنا بيطمنوا.

وأكمل: "حقيقي عايز اسال اللي كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتاكد ان الخبر مش مظبوط؟، مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللي انت عملتها بس حقول لك حسبي الله ونعم الوكيل".


وكان الرداد قد سارع أيضاً لنفي الشائعة من خلال صفحته الخاصة على "فيسبوك" قائلاً: " ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا اي اخبار علشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب علي المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء لا قيمة لها فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح".

من ناحيته هاجم أيضاً الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم مروجي الشائعة، مطالبا الجميع بمراعاة الظروف المؤلمة التي يعيشونها كأسرة منذ شهور.

وهدد قائلاً:" كل موقع نزل الخبر ده ينزل اعتذار فوراً، وإلا هيكون لي موقف تاني."

ولا تزال الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى للعلاج من تداعيات فيروس كورونا الذى أصيبت به منتصف شهر أبريل وأتلف الرئة وجعلها لا تستطيع الاستغناء عن الأكسجين الصناعي.