جيرلانGuerlain تعيّن فيوليت مديرة إبداعية للمكياج

26 يوليو 2021


أعلنت دار جيرلان Guerlain عن تعيين فيوليت Violette مديرة إبداعية جديدة للمكياج. وتعليقاً على هذا الموضوع، تقول فيوليت:

"كفتاة صغيرة، كنت متأثرة جداً بالميتيوريت Météorites ذات اللآلئ الصغيرة ولونها الباستيل على البشرة. كنت أحدق في العلبة منبهرة، ولم أستطع الانتظار لأصبح امرأة ... تخيلت نفسي أمام المرآة على طاولة الزينة أضع أحمر الشفاه والعطور وأغمس الفرشاة في هذه الميتيوريت المذهلة.لقد وجهّت اليّ اليوم دعوة لكتابة الفصل التالي في تاريخ جيرلان كمديرة لقسم المكياج. هذا هو بالفعلسحر الجمال.

دار جيرلان امرأة! إنها إمبراطورة حديثة ... باريسية، من رأسها إلى أخمص قدميها. يسعدني جدًا أن أنضم إلى دار أيقونية تتميز بهذا التراث الغنيّ للغاية، حيث يمكنني نقل قيمجيرلانفي المكياج إلى جيل جديد والعمل على مشاركتها مع أولئك الذينيحتفلون بالجمال اليوم وسيحتفلون غدًا به أيضاً. كونها رائدة في عالم الجمال، على دارجيرلانGuerlain إظهار التزامها الكامل في المحافظة على البيئة ومتطلباتها، وتأكيدها على التزامها المطلق بالأنوثة عبر طرق عديدة واسعة ومتنوعة".

عندما يتعلق الأمر بفلسفة ڤيوليت Violette"السماء هي الحدود"، أو بعبارة أخرى "لا شيء مستحيل". بصفتها امرأة شابة، فقدعملت على أن توفر لنفسها مكانًا مرموقاً في عالم المكياج. وبصفتها امرأة فرنسية، اكتسبت شهرة في الولايات المتحدة في غضون بضعة أشهر فقط من الانتقال إلى هناك الامر الذي كان مجرد نزوة وذلك في العام 2015 (كونها من برج الحمل، هذا ما يفسر إصرارها على المخاطرة وحبها للمغامرة) لقد تعاونت مع الدور الكبرى التي تعنى بالجمال منذ بداية حياتها المهنية (وبالتحديد مع ديور Dior كمصممة مكياج ومؤخراً مع إستي لودر Estée Lauder، حيث شغلت منصب مدير التجميل العالمي وهي فقط في الـ 33 من عمرها.) نجحت ڤيوليت Violette في أن تصنع اسماً لنفسها - وهو الاسم الأول في ذلك الوقت - والذي أدى إلى تدوين أعمالها في سجلات الجمال المعاصر سنة بعد أخرى. عالمها فريد من نوعه وخصب، حيث تمتزج إبداعاتها العفوية وحساسيتها الباريسية المرهفة وتقنياتها البارعة وحبها للفن معًا.

تمامًا مثل جيرلان، أعتقد أن الفن مصدر إلهام لا ينضب. اعتدت أن أقول دائما إن الفن هو حب حياتي.

يضم البورتفوليو الخاص بها ويفيض بآلاف الصور من التعاون مع المجلات الشهيرة بما في ذلك Vogue و Harper’sBazaar و W Magazine و T Magazine و Dazed و Teen Vogue و Elle. وعلى الرغم من أن التصوير الفوتوغرافي للأزياء قد يكون مجالها المفضلّ، إلا أنها تعرف أفضل من أي شخص آخر أن المكياج لا يساوي شيئًا إن لم يكن فن إبراز الجمال في كل واحد منا. مع وجود العديد من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي (أي 400 ألف متابع على Instagram)، أنشأت قناتها Violette_fr الخاصة بها على YouTube منذ 6 سنوات لمشاركة دروس المكياج واللقطات والصور المتعلقة بالجمال. بالنسبة للمرأة التي تطبق المكياج بمثل هذه السهولة وبدون عناء، فإن مشاركة تجاربها مع مجتمع متحمس من المعجبين كان أمرًا غريزيًا. ولهذا أطلقت خط المكياج الخاص بها في أبريل 2021، والذي جاء تسميته بشكل طبيعي جدًاVIOLETTE_FR .