شانيل CHANEL تفتتح بوتيكها المؤقت في ماربيلا

28 يوليو 2021
افتتحت شانيل CHANEL الشهر الحالي، أول متجر مؤقت في إسبانيا، وتحديداً في مدينة ماربيا الشهيرة على شاطئ البحر ووجهة العطلات التاريخية على ساحل البحر الأبيض المتوسط فيالأندلس.

في قلب نادي ماربيا، يذكرنا تصميم البوتيك بديكور فيلا خاصة على شاطئ البحر - مما يتناسب مع الأجواء الأندلسية للفندق. المكان مشبعبالإضاءة الطبيعية مع أجواء هادئة ومبهجة، ولمسات من الألوان الترابية والنباتات المورقة.

يتم الترحيب بالضيوف في البوتيك مباشرةً عبر فناء الفندق ، قبل الدخول إلى مساحات شبيهة بالصالون مليئة بأرائك مريحة تشجع على الاسترخاء والاطلاع على أحدث مجموعات الملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات.

هناك ، يكتشف الزوار أولاً مجموعة CHANEL COCO BEACH 2021 المتوفرة حصرياً في مجموعة مختارة من متاجر شانيل في جميع أنحاء العالم ، تليها قاعة الملابس الجاهزة ، حيث يتم عرض مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021 النابضة بالحياة بالترافق مع مجموعة Métiers d'art لعام 2020/21 "Le Château des Dames".

كما يعرض البوتيك مجموعة مختارة من الحقائب والإكسسوارات مع مجموعة J12 Watch الأيقونية ومجموعات مجوهراتCOCO CRUSH Fine Jewellery ، ومجموعة العطور LES EAUX بالإضافة إلى عطر CHANEL N ° 5 الذي يحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسه هذا العام .

يبقى بوتيك شانيل CHANEL الموسمي في ماربيا مفتوحاً حتى شهر سبتمبر.