مهمة غريبة ضمن حبكة تشويقية في انتظار "الحرامي" مع رانيا يوسف وبيومي فؤاد

30 يوليو 2021

من "أعمال شاهد الأصلية"، ينطلق على "شاهد VIP" عرض الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي" من توقيع المخرج أحمد الجندي، ومعالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح.

فبعدما انحصرت أحداث الموسم الأول من مسلسل "الحرامي" داخل منزل "طارق" (بيومي فؤاد)، تُكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين "طارق" و"رانيا" (رانيا يوسف). وتبدأ القصة عندما يتواصل "طارق" مع "كمال" (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تُدينه، إذا لم تتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض "كمال" لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية، خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع "سالي" (رنا رئيس)... وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر بسبب حادثة لم تكن في الحسبان.


تُبدي رانيا يوسف تفاؤلها بالتعامل مع "شاهد" وMBC، وتؤكد أن "النجاح كان حليف معظم الأعمال التي تعاونّا فيها سابقاً، ولطالما حققت نِسب مشاهدة مرتفعة، إضافة إلى أن القيّمين على هذه المؤسّسة يجيدون اختيار نصوصهم وتنفيذها بأفضل المواصفات".

وتكشف يوسف عن تطورات الموسم الثاني من "الحرامي"، فتقول إن "الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه، لتتخذ طابع التشويق والمغامرة، مع تغيير واضح في مسار الأحداث وما يحصل مع تلك الأسرة وتعاملات أفرادها"... وتضيف أن "وجود بيومي فؤاد كأحد أبطال العمل، قد يعطي انبطاعاً بأن المسلسل يتخذ منحى كوميدياً، لكن نراه هنا بخفة ظلّه المعهودة إنما في أجواء من التشويق المستمر".

وعن العمل مع المخرج أحمد الجندي، توضح رانيا يوسف قائلةً: "لقد وقفت أمام كاميرا الجندي لأول مرة منذ نحو عامين في الموسم الأول من "الآنسة فرح"، واليوم يتكرّر التعاون في الموسم الثاني من "الحرامي"، ويلفتني فيه أنه رجل منظّم... وإلى كونه مخرجاً، أحمد الجندي موهوب في مجال الكتابة أيضاً".

وتَعِد يوسف الجمهور بعمل جميل، وتدعوه إلى متابعة الأحداث على منصة "شاهد VIP".