ديكور رومانسي بأسلوب حديث من Gucci

08 أغسطس 2021

المساحة الشخصية أشبه بلوحة قماشية يمكننا من خلالها التعبير عن أنفسنا، وقد تولّى أليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي في دار "غوتشي"، تطوير Gucci Décor لتقديم قطع شعرية، مبدعة ومميزة لإضافة البهجة إلى حياتنا. هذه المجموعة من الأثاث والمفروشات والأغراض الزخرفية تتيح لنا تزيين منازلنا بطريقة إبداعية ومعاصرة.


ترتكز مجموعة "غوتشي ديكور" على المفهوم الجمالي والرومانسي لأليساندرو ميشيل، والتي تم التعبير عنها من خلال عدد من الزخارف المنزلية. بالفعل، هناك طفرة من الألوان والأنماط، مع إشارات متعددة إلى أرشيف "غوتشي الغني بالتصاميم، والذي يتمحور غالباً حول النباتات والحيوانات. المجموعة مبتكَرة ومدهشة، وتبتعد عن المفاهيم التقليدية في التصميم الداخلي لصالح الانتقائية التي تدعونا إلى الابتكار بحرّية.


المجموعة مصنوعة بالكامل في إيطاليا، وهي احتفال حقيقي بالفن الإيطالي والتقاليد العظيمة للصنّاع الحِرفيين الإيطاليين.

من جهة أخرى، تولّى أليساندرو ميشيل ابتكار حملة إعلانية خاصة بالمجموعة، تم تصويرها في متحف Museo Atelier Canova Tadolini في روما بحيث تظهر لنا الصور قطع المجموعة الجديدة في مكان تاريخي محاط بمجموعة رائعة من المنحوتات التي أبدعها أنطونيو كانوفا وأدامو تادوليني والكثير من الفنانين الآخرين.

من خلال الحملة الإعلانية، تكشف مجموعة "غوتشي ديكور" Gucci Decor عن كل معانيها الرمزية، وتفتح حوارات بين الماضي والحاضر، وتشكل مستقبلاً يتعايش فيه التراث والتعبير عن الذات.