بالصور - بعد المصرية والعراقية... ظهور شبيهة مكسيكية لشيرين عبد الوهاب

06 أغسطس 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً شبيهة جديدة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهّاب من الجنسية المكسيكية من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هوية الشبيهة الجديدة، بعد المصرية رانيا إمبابي والعراقية رؤى العزاوي.

واختلفت آراء التعليقات بين من اعتبر أن الشابة المكسيكية "نسخة طبق الأصل" من شيرين، ومن رأى أن نسبة الشبه بينهما قليلة جداً، فما رأيكم أنتم؟


يُذكر أن إمبابي قالت في تصريحات إعلامية إنها مهووسة بعبد الوهاب، وتسعى للخضوع لعمليات تجميل لتصبح شبيهة لها، بينما تعمل العزاوي كمنسّقة أغانٍ، وتحدثت عن شببها بالمطربة المصرية قائلةً: "الناس يشبّهوني بشيرين كثيراً، وفي أي مكان أتواجد فيه يقولون أنت تشبهينها، حتى أن البعض يوقفني في الشارع لكي يلتقط الصور معي، مع أني لا أرى أنني أشبهها كثيراً".


يُذكر أنّ شيرين عبد الوهاب تعرّضت لأزمة أخيراً بسبب تسريب مكالمة هاتفية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب كشف فيها عن رغبة نجله في الزواج من أخرى بهدف الإنجاب، وتحدث عن تحكّم ابنه في كل المسائل المالية المتعلقة بشيرين، لكن حسام نفى ما قاله والده وطالبه بعدم التدخل في حياته، كما أكدت شيرين أن كلام حميها لا يؤثر في علاقتها بزوجها الذي تحبّه وتأتمنه على نفسها وابنتيها.