بالفيديو - صلاح عبد الله يروي تفاصيل أزمته الصحية: "رحلة علاجية صعبة"

القاهرة - "لها" 07 أغسطس 2021

في أول تعليق منه على أزمته الصحية التي تعرض لها ونقل على إثرها لأحد المستشفيات حيث أجرى عملية بالقلب، قال الفنان الكبير صلاح عبدالله إنه مر برحلة علاجية صعبة الفترة الأخيرة، ولكنه أراد عدم كتابة شيء عبر السوشيال ميديا عن حالته الصحية حتى لا يقلق جمهوره عليه.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار": " حصلي شوية آلام في منتصف الصدر وسمّعت في كتفي وظهري، واتصلت بالدكتور حسام موافي، وقالي لازم تعمل أشعة، وبعدها اتصلت بزوج ابنتي، وقلتله إلحقني حاسس بأعراض ذبحة صدرية، فقالي خمس دقايق وجايلك".

وتابع: "أخذنا الإجراءات والحمد لله طلع فعلا 3 شرايين بحاجة لدعامات واتعملت كل الإجراءات الطبية المطلوبة، وعشت يوم ونص صعبين جدا، وحالة من النهجان غريبة جدا، بس مع الوقت واهتمام الفريق الطبي ودعوات المحبين عدت على خير".


وكانت دنيا ابنة صلاح عبد الله قد كشفت عن تعرّض والدها لأزمة قلبية مفاجئة أدت الى إدخاله المستشفى بشكل طارئ وخضوعه لعملية جراحية عاجلة لتركيب دعامة في القلب.

وقالت دنيا في منشور عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: "سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله، أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل". وأضافت: "أول إمبارح بليل بابا حس بألم في الصدر وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت ألف حمد وشكر على كرم ربّنا الكبير وغادر الرعاية المركزة الى غرفة وبإذن الله نخرج من المستشفى بكره بإذن الله والدكاترة طمّنونا إنه يقدر يكمّل تصوير بعد كام يوم راحة بإذن الله".

واختتمت منشورها بالقول: "دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب، وزي ما هو دايماً بيقول بإذن الرحمن حالة وهتروح لحالها".