بالفيديو - هيا الشعيبي تعترف بتفاصيل خلافها مع إلهام الفضالة

08 أغسطس 2021


بعد جدل كبير، كشفت الفنانة هيا الشعيبي تفاصيل خلافها مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة بشكل مفاجئ وتوتر علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمع بينهما.

وروت خلال استضافتها مع الاعلامي فيصل العجمي في برنامج "الفيصل" مجموعة من المواقف المتراكمة التي لم تقف خلالها صديقتها السابقة الى جانبها، وقالت الفنانة الكويتية: "انا للامانة ما اكرهها على اللي صار هذا كله انا احبها انا ما شيل في قلبي انا قلبي مو اسود انا بشرتي سوداء بس قلبي ابيض".

وتابعت "المشكلة انه هي متابعتني وعارفة اني ما منزلة شيء مثل ما هي نزلت انا نزلت مثل ما هي حطت انا حطيت عن العزاء فدقت تصارخ علي وليش كده قلت لها انت شفتي شيء قالت لاء".

وتابعت: "قلتلها ليش ما تكلمتي وقلتي هيا ما حطت شيء ليش ما دافعتي عني وانت عارفة اني ما مسوية شيء يعني عشرة عمر نمنا قعدنا كل راس سنة وهي معايا وعيد ميلادي وحفلاتنا وقعداتنا".


واضافت "الكلمة اللي ضايقتني انها قالت اني ما رحت بيتها غير ثلاث مرات"، لتسخر من الأمر بقولها "عشرة ثلاث مرات وغيره وغيره طبعا".

وتحدثت هيا عن موقف إلهام من الأزمة التي واجهتها على السوشيال ميديا مع الجمهور السعودي قائلة "ما تبغي تنطق على قولتها وتتأثر ويجيها كلام يؤثر على البرستيج والاسم وخلت رفيقتها التي وقفت وكانت لها درع في كذا موضوع. وهي في موضوع واحد ما وقفت معي".