دار BVLGARI تطلق حملة الصيف لعام 2021

10 أغسطس 2021

تسجل علامة بولغري فصلاً جديداً في رحلتها المتواصلة في عوالم التميّز والجمال، لتطلق حملة صيف 2021 تحت عنوان موسم الأمل والعزم نحو المستقبل.

ومن جديد، يأتي الإلهام من روما التي تعتبر مركز إبداع الدار، حيث تترك المدينة الخالدة بضوئها الدافئ وأجوائها السعيدة وألقها الدائم تأثيراً سحرياً على صور الحملة استعداداً لموسم الصيف المفعم بالحيوية.

آفاق لا محدودة

صور الحملة

تشكل الحملة احتفالاً بالحياة والضوء والفرح المستوحى من العظمة الرومانية، وتكريماً للإبداع والرؤى الجريئة والمستقبل الواعد. كما تدعو الجميع للاستمتاع بصيف حافل بالأحلام الجديدة والمميزة.

وتعكس تصاميم بولغري تألقاً فريداً عندما تتزين بها العارضات بحضورهن الطبيعي المرهف، ضمن مشهد رائع تبرز فيه السماء المشرقة وأعمدة أثرية وخلفية بيضاء مميزة تحمل شعار الدار الذي يتكرر ممتداً إلى ما لا نهاية، في إشارةٍ إلى نظرة دار المجوهرات الرومانية نحو الآفاق اللا محدودة.

قصة من النور والإلهام والروعة

نجوم الموسم

إبداعات بولغري

تركز الحملة الملهمة وقطعها المذهلة من مجوهرات وساعات وحقائب جلدية وإكسسوارات على أحدث تشكيلات بولغري التي لابدّ من اقتنائها.

إذ تعبّر تشكيلة بي زيرو 1 عن التطلع للمستقبل بتصاميم جمالية مميزة تعكس شخصية مستقلة، فيما تعود أصالة مجموعة مونيتيه مع إصدارات جديدة. وتستمد مجوهرات بولغري بولغري إلهامها مجدداً من الثقافة الرومانية التي تدوم ملامحها لعصور طويلة. وتلتف كل من ساعة سيربنتي سبيغا وتوبوغاس حول المعصم كثعبان يتلوى بانسيابية، فيما توحي ساعات بولغري بولغري وبولغري ألمنيوم بطابع فريد واستثنائي. وتتمحور هاتان المجموعتان المناسبتان للرجال والسيدات حول الآفاق اللا محدودة والجرأة والقوة والإحساس العصري.

وستصدر الدار مجموعاتها الحصرية المصغرة من الإكسسوارات والحقائب الجلدية لأول مرة خصيصاً لموسم الصيف، لتشتمل أحدث التصاميم المستوحاة من نقشات جلد الثعبان بما فيها سيربينتي ماكسي تشاين وسيربينتي ماكسي كابوشون فائقة النعومة، وحقيبة بولغري لوغو التي تم إطلاقها مؤخراً. ويمكن تنسيق جميع القطع مع نظارات سيربينتي الجذابة.