بالفيديو- هيا الشعيبي تلمّح إلى إلهام الفضالة: "كذبت على زوجها"

12 أغسطس 2021

ردّت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة من دون أن تذكر اسمها، فقالت في مقطع مصوّر نشرته عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: "مو وقته أطلع أرد الي تكذب على زوجها عادي وتطلع وتكذب بالسوشيال ميديا وأنا ما أطلع وافتح سناب وأقعد أردح، لو بنتكلم أطلع ببرنامج وأتكلم مع ناس تفهم وتسأل وأجاوب". وأضافت: "بقلكم شي كبرنا على هالمسائل وهلأ خلّونا باللي إحنا فيه، الي تمسكنت لين تمكنت ما تقدر يعني تمسكن على الناس".


وكانت الفضالة قد ردّت على اتهامات الشعيبي لها بعدم الوقوف إلى جانبها خلال أزمتها مع الجمهور السعودي بعد انتشار "هاشتاغ" "هيا الشعيبي تسيء للسعودية" عقب وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الصباح، مؤكدةً أنها وقفت بجانب هيا خلال أزمتها وطلبت منها أن تعتذر الى الشعب السعودي بعد تصدّر اسمها "الترند" بتهمة الإساءة، إلا أنها رفضت ذلك وأصرت على موقفها.

وأشارت الفضالة إلى أنها خلال فضيحة الفيديو الشهير، كانت أيضاً بجانبها وحاولت مساعدتها على الرغم من انشغالها بعملها وعائلتها، إلا أن الشعيبي لم تُقدّر ذلك وهاجمتها مرات عدة بطريقة غير مباشرة عبر الـ"سوشال ميديا"، خاصةً بعد الانقطاع الذي حصل بينهما حين غيّرت الشعيبي مكان سكنها وانتقلت للعيش في منزل بعيد عن منزل الفضالة.