لورو بيانا تعود إلى السوق السعودية بمتجرٍ جديدٍ في بوليفارد مول في جدّة

16 أغسطس 2021

أعلنت علامة لورو بيانا LoroPiana عن افتتاح متجرها الجديد في مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية. يمتد المتجر على مساحة 232 متراً مربعاً، ويقع في بوليفارد مول وهو واحدة من أرقى وجهات التسوق في المدينة. بهذا الافتتاح، توسّع لورو بيانا نطاق تواجدها في سوق الشرق الأوسط وتجدد حضورها مرةً أخرى في السوق السعودية.

يوفر بوليفارد مول لزبائنه تجربة تسوقٍ فاخرة تضم مجموعةً من المتاجر والمرافق الراقية، وأحدثها متجر لورو بيانا الذي يتمتع بمدخلين مختلفين مما يتيح للزوار الدخول من البوليفارد بلازا ومن الشارع الرئيسي.

يقدم المتجر تشكيلة كاملة من أزياء السيدات والرجال لموسم ربيع وصيف 2021 بالإضافة إلى مجموعة منتقاة بعناية من الإكسسوارات والمنتجات الجلدية.

تحتفي مجموعة الربيع والصيف بالألوان والتفاصيل المميزة وهي عناصر أساسية في فلسفة لورو بيانا، وتعكس كل قطعةٍ إحساساً بالحيوية والتفرد يجذب انتباه الزوار على الفور ويدعوهم لدخول عالم لورو بيانا.

كما يعرض المتجر عدداً من القطع الأيقونية الأكثر مبيعاً لدى العلامة مثل أحذية مجموعات Summer Walkو Summer Charm و Open Walk التي تمتاز بنعلها الأبيض المريح وألوانها الهادئة التي تتناغم مع ذائقة العملاء في الشرق الأوسط.

يتميز المتجر الجديد بأسلوب لورو بيانا الفريد والراقي والمنسجم تماماً مع الذوق الفاخر الذي يتمتع به زبائن المنطقة، ومن خلاله تتقرّب العلامة أكثر من ثقافة الشرق الأوسط وتلبي تطلعات عملائها في هذا السوق عبر مجموعةٍ تحاكي ذوقهم الخاص.