روتينك الجمالي أروع مع "فلورمار" عند العودة إلى الدراسة

18 أغسطس 2021

مع اقتراب نهاية موسم الصيف وبداية العام الدراسي الجديد، إنه الوقت المناسب للتفكير في روتينك الخاص بالعناية بجمالك عند العودة إلى الجامعة. الشعور بأنك جميلة وتبدين دائماً في أبهى صورك عندما تعودين الى جدول يومي مزدحم بالفصول الدراسية وأنشطة ما بعد الدراسة قد يجعلك في الحالة السليمة لتكوني ممتازة. لكننا نعلم أن للطلبة عادةً ميزانية محدودة، لذا فالعلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة والفعالة في الوقت نفسه هي المَخرج الوحيد. لهذا السبب فإن "فلورمار"، العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل هي أفضل صديقة للطالبات.


بلسم الجمال كريم "فلورمار BB" ضد العيوب

مع بلسم الجمال كريم BB ستحصلين على كل الفوائد الممكنة في الوقت نفسه، فهو يساعد على تجنّب تغيير شكل حبّ الشباب بينما يعطي بشرتك أيضاً هذا الشكل الناعم الخالي من العيوب بدون هذا الشعور الثقيل الذي يتسبّب فيه كريم الأساس. بلسم الجمال كريم "فلورمار BB" ضد العيوب بتأثيره المرطّب وتوازن الزيوت الذي يسبّبه وعامل الحماية من الشمس SPF 15 الذي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المضرّة، متاح في 6 ألوان مختلفة ليناسب درجة لون بشرتك.


كونسيلر "فلورمار" للتغطية المثالية

كوني واثقة من أن بشرتك ستبدو جميلة وخالية من العيوب طوال اليوم! احتفظي بجوهرة الجمال هذه في حقيبتك لتستخدميها حين تشعرين أنك بحاجة الى بعض الرتوش بين الفصول الدراسية، أو تحتاجين لإنعاش مكياجك عند الخروج في المساء بعد يوم طويل.

يصل هذا الكونسيلر الى نتائج مذهلة ويمكن أن يُستخدم أيضاً كأساس لمكياج العينين لأنه يحسّن من أداء المنتجات الأخرى. وهو أيضاً يوفّر الحماية القصوى ضد علامات التقدّم في السنّ.


بلسم "فلورمار" لإعادة رسم الشفتين

إنه عنصر أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في روتينك اليومي، فهو يضيف بعض اللون الى شفتيك ويرطّبهما أيضاً. بلسم الشفتين هذا يأتي في ست نكهات لذيذة رائعة: الفراولة، غزل البنات، البطيخ، التوت الأسود، التفاح وجوز الهند. يمكنك استخدام بلسم الشفتين هذا طوال اليوم وكل يوم، فهو لن يخذلك أبداً!


كريم اليدين "فلورمار" من مجموعة "باث آند بادي"

كريم اليدين "فلورمار" هو بالضبط ما تحتاجين إليه لتتعاملي مع يدين تتعرّضان بصورة زائدة للمطهّرات. ولأنه مشبع بالمستخلصات الطبيعية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، فهو يحافظ على يديك من الجفاف ويساعد على تجديد البشرة أيضاً. يمكنك الاختيار بين مزيج التوت أو غزل البنات والفانيليا. ستشعر يداك بالتغذية والترطيب بينما تكتبين أو تستخدمين "اللاب توب" لساعات بلا انقطاع خلال الفصول الدراسية!


رذاذ "فلورمار" من مجموعة "باث آند بادي"

إذا كنت تبحثين عن رذاذ للجسم يجعلك تشعرين بالانتعاش طوال اليوم، فلا تستمرّي في البحث! رذاذ "فلورمار" للجسم لا يدوم فحسب، بل يرطب البشرة أيضاً بفضل الفيتامينات المغذّية الموجودة في تركيبته. يمكنك التنقل من فصل دراسي إلى آخر والإسراع للحاق بجدولك الحافل وأنت تشعرين بالانتعاش وتحملين رائحة جميلة مثل مزيج التوت، أو الليمون المنعش، أو جوز الهند الكريمي أو غزل البنات والفانيليا.


مناديل "فلورمار" المبلّلة لإزالة المكياج

إذا كانت بشرتك جافة/عادية أو دهنية/مركبة، فإن مناديل "فلورمار" المبلّلة متوافرة بخيارين مثاليين لإزالة المكياج وتنظيف البشرة بعد يوم جامعي طويل حافل بالفصول الدراسية، والدراسة وأنشطة ما بعد الدراسة. يمكن استخدامه بنوعيه على أي جزء من الوجه، بما في ذلك العينان والشفتان، فينعش بشرتك ويرطّبها، فتصبح نظيفة وخالية من آثار المكياج!