بالصور - إبنة جويل مردينيان تسرق القلوب بجمالها الطبيعي.. وهكذا حققت حلمها

22 أغسطس 2021


شاركت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج جويل مردينيان متابعيها على تطبيق انستغرام بصور جديدة لابنتها ايلا، وتغزلت بجمالها الطبيعي من دون فيلتر لأي تطبيق أو مكياج.

ولفتت الشابة الصغيرة الأنظار بجمالها وسمارها الجذاب، وملامحها الملفتة رغم صغر سنها، ونالت صورها إعجاب الآلاف من متابعي والدتها الذين أشادوا ببراءتها وجمالها، واعتبر العديد منهم أنها تشبه والدتها.

وبدت الطفلة التي تحرص دائماً على الظهور بكامل أناقته وعلى ارتداء أهم الماركات العالمية لناحية الملابس والاكسسوارات لصبية صغيرة تضج جمالاً وأنوثة بملابس صيفية كاجوال، ولون شعر يناسب فصل الصيف.


كذاك حققت جويل حلم من أحلام إبنتها، واستعرضت من خلال مقطع فيديو ردّ فعلها العفوي بعد السماح لها بوضع العدسات اللاصقة باللون الأزرق، مؤكدة أنها حققت لها حلمها بأن تكون عينيها زرقاء اللون لمدة ساعة واحدة، وبدت الطفلة في غاية الحماس والسعادة من خطوة والدتها المميزة.


يذكر أن مردينيان تحافظ على علاقة صداقة قوية مع أطفالها وتمنحهم كامل وقتها لتمنحهم الاهتمام والحب، وتنقل هذا الأمر بشكل واضح عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر كمية اهتمامها بهم ومشاركتهم بأصغر التفاصيل وأدق الأمور.