سكارليت جوهانسون تستقبل طفلها الأول وتختار له هذا الإسم الغريب

21 أغسطس 2021


أعلن الممثل الأميركي كولين جوست عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، عن ولادة زوجته الممثلة سكارليت جوهانسون بطفلهما الأول، وذلك بعد نحو أقل من عام على ارتباطهما في حفل زفاف بسيط اقتصر على الأصدقاء والمقربين في نيويورك.

وأعلن كولين عن الخبر السغيد من خلال صورة رحب فيها بطفله، وقال بعفوية: "حسنا لقد رُزقنا بطفل اسمه كوزمو ونحن نحبه كثيرا"، وأكد أنهما ممتنان للخصوصية في حياتهما الشخصية، دون أن يكشف الثنائي عن أي صورة للمولود الجديد أو للنجمة العالمية في المستشفى.


تفاعل محبو النجمين مع الخبر الذي شكل مفاجأة لعدد كبير منهم، بخاصة أن جوهانسون استطاعت إخفاء خبر حملها عن وسائل الإعلام التي اكتشفت الأمر بعد أيام قليلة من وضعها طفلها الأول.

وفي السياق نفسه، فقد نشر موقع Page Six في مطلع يوليو الماضي أخبارا تتحدث عن حمل جوهانسون، إلا أن الأمر بقي في خانة الشائعات لحين خروج جوست عن صمته، إذ صرح، في أحد عروضه الكوميدية في مسرح ولاية كونيتيكت، بحمل زوجته للحضور وذلك بعد فترة من إعلانه خلال تصريح صحفي عن رغبته في تكوين أسرة. وقال: “"نه أمرٌ غريب أن تصبح أبا، إنه تحوّل كبير، فقبل عام أو عامين لم أكن أفكر بشيء من هذا القبيل".