بعد ظهور صورتها في مسلسل "صالون زهرة"... هكذا علّقت كارمن لبس

24 أغسطس 2021

تفاجأ متابعو مسلسل "صالون زهرة" الجديد الذي يُعرض على منصة شاهد في أول حلقتين بصورة بالأسود والأبيض للنجمة اللبنانية كارمن لبس عندما كانت في صباها تزيّن المكان، من دون التطرق إلى الآن الى أسباب تعليق الصورة في صالون التجميل.

بدورها، هنّأت لبّس فريق عمل المسلسل، وكتبت عبر حسابها في موقع "تويتر" قائلةً: "ألف مبروك لكل فريق "صالون زهرة"، المكتوب يُقرأ من عنوانه. نادين نجيم حبيبة قلبي تأديتك للدور فظيعة، شهادتي فيك مجروحة، لقد ابتسمت عندما شاهدتك تنزعين العلكة قبل ما تصبّحي عليّ. نادين جابر صديقتي مبدعة كالعادة. وجو بوعيد للصورة الرائعة"... وأضافت: "يا ليت فيي ضيف كل الأسماء، لكن “التويت" ما بساع. رائعين أحبكم جميعاً".

وجاءت تغريدة كارمن لبس بعدما خمّن بعض متابعي المسلسل أن صورتها في صالون التجميل قد تكون لدورها كوالدة لنادين... إلا أن لبس أوضحت الأمر من خلال تغريدتها الأخيرة.

من جهة أخرى، تنتظر كارمن لبس عرض مسلسلها الجديد "عالحلوة والمرة" على mbc4، وهو مؤلف من ستين حلقة، ومن النوع الرومانسي-الكوميدي، ويضم نخبة من الممثلين، منهم: نيكولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، محمد خير الجراح، جو طراد، نور علي وغيرهم.