مجموعة خريف – شتاء 2021 درجات من اللون نفسه

01 سبتمبر 2021
يختار استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL ألواناً جريئة ومخصّصة بدقة لمجموعة خريف – شتاء 2021.

ثمة تناسق مثالي بين مستحضرات هذه المجموعة الجديدة المستوحاة من درجات من اللون نفسه وتشكّل تناغمات من الألوان تضم أربع درجات، هي: الرمادي الدافئ ودرجات متنوعة من الكاكي ولون التراكوتا المستوحى من درجات اللون الطبيعية، ودرجة البني المائل إلى الأحمر... وصُمّمت هذه الدرجات لتناسب العينين وحتى أطراف الأصابع.

كل تناغم لوني هو فريد من نوعه ومناسب لكل زمان. كما تتشارك تناغمات الألوان الأربعة في هدف واحد، وهو زيادة جمال عينيك ووضعهما في مركز الاهتمام. تضفي مجموعة خريف – شتاء 2021 ضياءً على عينيك بفضل تأثيراتها المعدنية اللامعة، كما تمنح بقية وجهك تبايناً وأناقة مع لمسات نهائية غير لامعة.


التناغمات

تتكون كل مجموعة من المجموعات اللونية الأربع من ثلاثة مستحضرات. استخدمي الثنائي STYLO OMBRE ET CONTOUR وOMBRE PREMIÈRE LAQUE لعينيك. لتعزيز تناسق المكياج ووحدته، ضعي درجة من طلاء أظافر LE VERNIS في انسجام مع مكياج العينين.

لتناغمات ألوان مثالية، طوّر استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL مستحضرات تكميلية تناسب كل ألوان البشرة. وقدّم درجتين جديدتين من ROUGE ALLURE VELVET يعكسان روح المجموعة تماماً: Low Key، وردي خوخي وMode، أحمر طوبي جريء. وكلمسة أخيرة، تضيف درجة Ombre من مستحضر JOUES CONTRASTE إشراقة صحية الى الوجه وتبرزه.


JOUESCONTRASTE

OMBRE بيج محايد

ROUGE ALLUREVELVET

LOW-KEY خوخي وردي فاتح

MODE أحمر طوبي

LEVERNIS

BRUN FUMÉ كاكي مائل إلى البني الداكن

ROUGE BRUN بني كالشوكولاتة مع لمسة حمراء

BEIGE CENDRÉ رمادي ناعم

TERRE BRÛLÉE أحمر بنّي أقرب الى التراكوتا


تقنية "التحديد وإبراز الضوء"

من خلال تناغمات الدرجات المتناسقة من اللون نفسه، وتقنية "التحديد وإبراز الضوء" التي طوّرها استوديو ابتكار المكياج حصرياً لـ"شانيل" CHANEL، يكون التعبير عن الذات أمراً بسيطاً.

زيدي جمال عينيك في خطوتين فقط. أولاً، باستخدام STYLO OMBRE ET CONTOUR، ارسمي خطاً على طول تجعّد الجفن وخط الرموش العلوي والسفلي لتحديد العينين. ثم، ضعي درجة لون OMBRE PREMIÈRE LAQUE المتناغمة معه على الجفن العلوي لإضفاء لمسة من الإشراق. مع تقنية "التحديد وإبراز الضوء"، تكفي كخطوتين لمكياج يمكن الجميع تطبيقه بسهولة.

STYLOOMBREETCONTOUR

CONTOURKAKI كاكي داكن غير لامع مع لمسة بنّية

CONTOURMARRON أحمر العقيق بنّي

CONTOURGRAPHITE رمادي داكن

CONTOUR BEIGE بيج مائل إلى التراكوتا

OMBREPREMIÈRELAQUE

LAMÉBRONZE كاكي بلاتيني معدني

LAMÉ POURPRE أحمر بني معدني مع انعكاسات برقوقية رقيقة

LAMÉACIER رمادي فضي معدني

LAMÉIVOIRE عاجي معدني