فيديو قديم لفيفي عبده عن مشوارها في الرقص يثير ضجة

القاهرة – "لها" 02 سبتمبر 2021

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديماً للفنانة فيفي عبده بدت فيه وهي تتحدث عن مشوارها كراقصة، وذلك في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة مع هالة سرحان.

ورغم أن الفيديو قديم، لكن تصريحات فيفي عبده خلاله أثارت ضجة وجدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلاً كبيراً.

وتحدثت فيفي عبده خلال اللقاء عن الصعوبات التي تواجهها كراقصة في عملها، بعدما سألتها هالة سرحان، عن أن الجمهور دائماً يقول إن الراقصات يجنين المال بسهولة، لتجيبها عبده أن هذا غير صحيح، مؤكدةً أن مهنة الرقص مملوءة بالصعاب، وموضحةً: "لا ليست بسهولة... نحن نشقى كثيراً للحصول على المال... ربنا يبتلي أي أحد يلوم علينا".

واستكملت فيفي حديثها عن الصعاب التي تواجهها أثناء رقصها أمام الجمهور، قائلةً إن الأكسسوارات التي تزيّن بدلة الرقص، وهي مكوّنة من الزجاج لتظهر على شكل ألماس يرصّع البدلة، كانت دائماً تتساقط وتتسبّب لها في جروح تؤلمها، مؤكدةً: "بدلة الرقص بيقع منها الألماظ ويدخل في رجلي... ربنا ما يوري حد الشقاء اللي بنشوفه".

واختتمت فيفي عبده حديثها بالقول إنها كانت ترقص ببدلة رقص في عز الشتاء، وتتحمّل برودة الطقس، بينما يجلس الجمهور أمامها عاجزاً حتى عن التصفيق لها بسبب البرد القارس.