إعلامي سعودي يطالب نرمين محسن بنزع حجابها

03 سبتمبر 2021

طالب الناقد السعودي عبد الله سري مواطنته الفنانة نيرمين محسن بالعدول عن قرارها بالاعتزال وارتداء الحجاب، قائلاً في فيديو نشره عبر حسابه في موقع "انستغرام": "الفنانة نيرمين، اعتزلت ولبست الحجاب، الفنانة السعودية، ليش الفنانات السعوديات الممثلات، تقوم هي تعتزل وتتحجب، أنا أقلها بس يا ريت ترجع، يعني الدين ما هو بالحجاب، فنصيحة ترجع، وتستهدي بالله، وترجع للمجال الفني، لأن نحن بالأصل عنا عجز بالفنانات السعوديات والممثلات".


وكانت محسن قد ردّت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" على بعض الانتقادات التي طاولتها بعد قرارها النهائي ارتداء الحجاب، واتهامها بأنها تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل، وأنها ستخلعه بعد فترة قصيرة. إذ قالت: "كل من يعرفني يعلم أنني أبعد ما أكون عن إثارة الجدل، وخاصة أن موضوع الحجاب بيني وبين ربّي، والهداية والثبات بيد ربّ العالمين".

وأضافت أن أقسى نقد يمكن أن تواجهه، يكون حول علاقتها بربّها، لافتةً الى أنها دخلت عالم الفن في عمر صغير، وموضحةً: "دخلت في الشهرة وفي عالم التمثيل صغيرة والكل عارفين نيرمين وقبل هذا العمر ومن عمر الطفولة وأنا علاقتي برب العالمين علاقة عميقة وخاصة... قبل ما أفكر أحجب شعري، فكّرت بالعبادات العظيمة كلها والتي يحبّها رب العالمين، ولكن في ما بعد صرت أفكر كيف الله يلهمني القرار الصائب والصحيح"... وشكرت الله الذي ألهمها نعمة ارتداء الحجاب.