OSN Streaming في سبتمبر: حماسة متزايدة تواكب اعتدال الطقس

06 سبتمبر 2021

تستعد منصة Streaming OSN مع حلول شهر أيلول/سبتمبر لعرض أهمّ الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي يحرص المشاهدون على عدم تفويت الفرصة لمتابعتها. وتقدّم شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة مجموعة جذابة من البرامج الجديدة والأصلية والحصرية والمواسم الجديدة، لتعِدَ المشاهدين بارتفاع مستويات الإثارة لتتناسب وانحسار حرّ الصيف.


المسلسلات العربية

يتألق النجوم العرب في اختيارات OSN لمسلسلات شهر أيلول/سبتمبر؛ فيُعدّ المسلسل الدرامي المصري الفكاهي "الوضع مستقر" من أحدث إنتاجات OSN الأصلية، ويُعرض على تطبيق OSN Streaming، وهو اقتباس أصلي باللغة العربية من إنتاج OSN لمسلسل كوميدي أسترالي يسرد مغامرات قصة اثنين من رجال الأمن في مهمة مراقبة داخل سيارتهما بانتظار الأوامر أثناء عملية كبيرة لضبط الممنوعات، ويلعب أدوار البطولة في المسلسل الكوميدي الساخر عدد من أفضل المواهب في مصر، مثل خالد منصور وشادي ألفونس وسيد رجب وشيماء سيف وعارضة الأزياء المصرية الشهيرة إنجي كيوان، وسيكون متاحاً على تطبيق OSN Streaming اعتباراً من 5 أيلول/سبتمبر.

أما برنامج "الشيفرة" فيُعدّ أحدث نسخة من إنتاجات OSN الأصلية العربية، وتستضيف حلقاته الست ثنائيات من أبرز مشاهير النجوم الذين يتنافسون للخروج من غرف تحفل بالمغامرات بعد محاولتهم فك الشيفرة. وتضم قائمة المشاهير المشاركين في هذا العمل 24 نجماً من المشاهير، هم: النجم الفلسطيني محمد عساف وخبيرة التجميل اللبنانية المميزة ومقدّمة البرامج جويل ماردينيان، والمغنية العراقية شذى حسون، ومقدّم البرامج اللبناني وسام بريدي، وعارضة الأزياء والممثلة التونسية ريم السعيدي، وعارض الأزياء والممثل ومقدّم البرامج اللبناني وسام حنا، والمذيعة والممثلة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، والممثل والمنتج ومقدّم البرامج الإماراتي سعود الكعبي، والإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية زويا صقر، والممثلة التونسية ليلى بن خليفة، وضيوف آخرون من أبرز المشاهير اللامعين، من أمثال لجين عمران وميساء مغربي ويعقوب شاهين وداليدا خليل وخالد منصور وندى الشيباني وأيمن قيسوني ونسرين زريق وألين وطفا وألين سليمان وهيفاء بسيسو وهالة عبدالله ومرام زبيدة وأمينة مغربي وهلا عبدالله... وستُعرض كل حلقات برنامج "الشيفرة" على تطبيق OSN Streaming App في 5 أيلول/سبتمبر.

أما محبّو متابَعة الأعمال الرومانسية، ففي إمكانهم متابعة المسلسل الجديد والحصري Scenes from a Marriage، الذي يسرد قصة سنوات طويلة من الحب والاضطراب اللذين اتّسمت بهما حياة زوجين أميركيين، ويتتبع علاقتهما في كل مراحل حياتهما. يُعرض المسلسل في 13 أيلول/سبتمبر بحلقات أسبوعية ليلقي الضوء على التعقيدات التي يعيشها جوناثان وميرا بصفتهما زوجين مزّقتهما مشاعر قوية ومتناقضة.

واستطاع مسلسل New Amsterdam، منذ صدوره في العام 2018، أن يستقطب أعداداً كبيرة من الجماهير، لمتابعة الأحداث التي تدور حول تعيين مدير طبي هو الدكتور "ماكس غودوين" في مهمة لإنعاش أحد أقدم المستشفيات العامة في الولايات المتحدة الأميركية، والقضاء على البيروقراطية فيه وتقديم رعاية صحية استثنائية للمرضى، في أجواء تُعيد الى الأطباء الشغف تجاه العمل. السرد القصصي المثير في هذا العمل الناجح يُبقي المشاهدين متأهّبين للجرعة التالية من الدراما. ويبدأ عرض الموسم الجديد حصرياً على تطبيق OSN Streamingأسبوعياً في 22 أيلول/سبتمبر.

ويُعرض الموسم الجديد من مسلسل الدراما الطبية The Good Doctorحصرياً على OSN، وهو يروي قصة طبيب جرّاح شاب يُدعى "شون مورفي"، ويلعب دوره "فريدي هايمور"، المصاب بالتوحّد وبمتلازمة “سافانت”. ويعتمد الدكتور مورفي على مواهبه الطبية الاستثنائية في العمل ضمن الوحدة الجراحية في مستشفى سانت بونافنتورا. ويبدأ عرض الحلقات في 28 أيلول/سبتمبر، بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة والعالم.

بدوره، يُعرض المسلسل الدرامي التركي "إخوتي" واعداً بإبقاء المشاهدين مستمتعين بحلقات جديدة كل يوم من الأحد إلى الخميس. وتدور أحداث هذا المسلسل حول الصراع العاطفي المؤلم لأربعة أشقاء لم يبقَ لهم سوى أنفسهم بعد أن فقدوا والديهم في سلسلة من الأحداث المؤسفة.

أما في الدراما الكوميدية فتدعو OSN مشاهديها للاستمتاع بمشاهدة الموسمين الأول والثاني من مسلسل Succession الذي أضيف حديثًاً إلى منصتها. يتمحور المسلسل حول حياة أسرة "روي" التي تفكر في مستقبلها بمجرد الإعلان عن تنحّي رب الأسرة عن إدارة مجموعة الإعلام والترفيه العالمية التي تديرها الأسرة. يتوافر الموسمان الأول والثاني حالياً على منصة OSN، في حين من المقرر أن يُعرض الموسم الثالث منه على OSN في تشرين الأول/أكتوبر.

ولم تغفل OSN محبّي دراما الجريمة، لذا ستقدّم لهم في 16 أيلول/سبتمبر مسلسل Reyka الذي تدور أحداثه في عام 1994 حول المحلّلة الجنائية الذكية ريكا غاما. فبعد أن تعرّضت ريكا للاختطاف وهي طفلة، واصلت التعامل مع صدماتها السابقة باستخدام مهاراتها التي صقلتها بتجربتها الخاصة، لمساعدتها على الولوج في عقول أشهر المجرمين شهرةً في إفريقيا.

أخيراً، تستعدّ OSN لليلة الكبيرة قبل الاعتدال الخريفي، حيث تُعرض جوائز "إيمي" للعام 2021، المقرّر بثها حصرياً على OSN في 20 أيلول/سبتمبر. وتحرص جوائز هذا العام في حفلها السنوي الثالث والسبعين على تكريم عدد من أشهر الأعمال التي عُرضت عبر خدمات البث والشبكات الترفيهية والكابلات، بعد عام أجبرت فيه الجائحة المشاهدين على الانتقال المتزايد إلى بث الفيديو عند الطلب للترفيه.

وتدعو OSN المشاهدين إلى متابعة بعض أشهر الأعمال المرشحة لنيل التكريم في جوائز "إيمي" هذا العام، مثل The Handmaid's Tale المرشح لنيل 21 جائزة، وMare of Easttown (16 ترشيحاً)، متمنيةً للجميع مشاهَدة ممتعة.