رانيا يوسف تشعل "تويتر" بالـ"هوت شورت"

12 سبتمبر 2021

خطفت النجمة رانيا يوسف الأنظار بإطلالة جديدة لها على عادتها، إذ أطلت على جمهورها في شبكات التواصل الاجتماعي بـ"توب" بيضاء بلا أكمام ومكشوفة الظهر، نسّقتها مع سروال قصير (هوت شورت) من القماش الأسود.

وقالت معلقةً على الصورة في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "كل فرحة تصنعها لغيرك، ستعود لك وهي أجمل".


وعلى الصعيد الفني، تطل الفنانة المصرية على "شاهد VIP" في الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي" من توقيع المخرج أحمد الجندي، ومعالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح.

وبعدما انحصرت أحداث الموسم الأول من مسلسل "الحرامي" داخل منزل "طارق" (بيومي فؤاد)، تُكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين "طارق" و"رانيا" (رانيا يوسف). وتبدأ القصة عندما يتواصل "طارق" مع "كمال" (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تُدينه، إذا لم تتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض "كمال" لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية، خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع "سالي" (رنا رئيس)... وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر بسبب حادثة لم تكن في الحسبان.

وأبدت رانيا يوسف تفاؤلها بالتعامل مع "شاهد" وMBC، مؤكدةً أن "النجاح كان حليف معظم الأعمال التي تعاونّا فيها سابقاً، ولطالما حققت نِسب مشاهدة مرتفعة، إضافة إلى أن القيّمين على هذه المؤسّسة يجيدون اختيار نصوصهم وتنفيذها بأفضل المواصفات".

وكشفت يوسف عن تطورات الموسم الثاني من "الحرامي"، قائلةً إن "الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه، لتتخذ طابع التشويق والمغامرة، مع تغيير واضح في مسار الأحداث وما يحصل مع تلك الأسرة وتعاملات أفرادها"... وتضيف أن "وجود بيومي فؤاد كأحد أبطال العمل، قد يعطي انبطاعاً بأن المسلسل يتخذ منحى كوميدياً، لكن نراه هنا بخفة ظلّه المعهودة إنما في أجواء من التشويق المستمر".

وعن العمل مع المخرج أحمد الجندي، أوضحت: "لقد وقفت أمام كاميرا الجندي لأول مرة منذ نحو عامين في الموسم الأول من "الآنسة فرح"، واليوم يتكرّر التعاون في الموسم الثاني من "الحرامي"، ويلفتني فيه أنه رجل منظّم... وإلى كونه مخرجاً، أحمد الجندي موهوب في مجال الكتابة أيضاً".