بالصور - دُمى الأطفال تزيّن تصاميم "موسكينو" لصيف 2022

13 سبتمبر 2021


قدم جيريمي سكوت، المدير الإبداعي في دار "Moschino"، مجموعة مميزة من التصاميم المختلفة بفضل مخيلته الخصبة، حيث فاجأ الجميع بأزيائه الجاهزة لصيف 2022, والتي سيطرت عليها دُمى الأطفال لناحية القماش والاكسسوارات.

وفي التفاصيل، افتتحت العارضة الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد العرض الاستثنائي واختتمته بأزياء تزيّنت بالرسوم الكرتونيّة، التي ظهرت أيضاً على العديد من إطلالات هذه المجموعة التي قارب عددها الـ50 قطعة.

وشاركت بتقديم الأزياء العديد من العارضات الشهيرات أمثال: ويني هارلو، وأيرينا شايك، وجاسمن توكس، وبريشز لي.

ويندرج عرض Moschino ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، وأُقيم في حديقة "براينت بارك"، وحمل العرض اسم Ladies Who Lunch مستحضراً إطلالات سيدات المجتمع اللواتي يلتقين على الغداء للحديث عن مشاركاتهن في الحفلات الخيريّة. وهو تميّز بأزياء مفعمة بالمرح والحيويّة تزيّنت بالرسومات الكرتونيّة ودمى الأطفال، وتلوّنت بالتدرجات الباستيليّة التي أضفت عليها لمسات من الإشراق.

وكذلك تضمّن العرض تصاميم اتخذت شكل أثواب، وتايورات، ومعاطف صيفيّة تميّزت بقصاتها الناعمة والضيقة التي تبرز رشاقة السيدة، وتزيّنت بالسلاسل والأزرار المبتكرة، والريش.

وتم تنسيق الأزياء مع أحذية وحقائب ملوّنة بالإضافة إلى إكسسوارات بلاستيكيّة كبيرة، نظارات شمسيّة على شكل قلب، وقفازات طويلة مطبّعة.