بلاغ ضد فيفي عبده بعد رقصها بـ"البشكير"... وهي تردّ بطريقتها

13 سبتمبر 2021

تقدّم أحد المحامين المصريين الى النائب العام ببلاغ ضد الفنانة فيفي عبده بسبب ظهورها في مقطع فيديو على تطبيق "إنستغرام" وهي ترقص مرتديةً منشفة الاستحمام "البشكير" فقط.

وقال المحامي المصري أشرف فرحات في بلاغه إن ما قامت به فيفي عبده "هو فعل فاضح يتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع".

وكتب المحامي في تغريدة على "تويتر" تحت هاشتاغ "تطهير المجتمع"، "من أمن العقاب أساء الأدب. رقّاصة قلنا مهنتها. انما تنشر فيديو رقص بالبشكير لا يبقى فعل فاضح ويتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع المصري. هل هناك أحد فوق القانون؟".

وأضاف: "تصدينا لكل من ينشر فيديوهات تتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع وقُدّم الأشخاص الى المحاكمة. هل ما تصنعه تلك الشخصية عادي؟ سنتقدم ببلاغ الى النائب العام ليعرف الجميع أن القانون لا يفرّق بين أحد، والجميع سواسية امام القانون طالما ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون".



لكن فيفي تجاهلت التعليق على البلاغ، وأكدت بطريقة غير مباشرة عدم اهتمامها به، حيث نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" فيديو آخر بدت فيه وهي ترقص.


وكانت فيفي عبده قد أثارت ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً بسبب هذا الفيديو، وتنوعت الآراء بين من اعتبروا الأمر مبالغاً فيه وأنها تحاول لفت الأنظار إليها بأي شكل، ومن رأوه تصرفاً طبيعياً منها حيث اعتادت نشر مثل هذه الفيديوهات العفوية.