بالفيديو - بريتني سبيرز تعلن خطوبتها الى حبيبها... وسعر خاتمها خيالي

13 سبتمبر 2021

رغم مشاكلها القضائية مع والدها، فاجأت المغنية الأميركية بريتني سبيرز أمس الاثنين، جمهورها بإعلان خطوبتها الى حبيبها سام أصغري (26 عاماً) عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت النجمة العالمية مقطع فيديو عفوياً عبر تطبيق "إنستغرام" ظهرت فيه مع حبيبها، وبدت في غاية السعادة والحماسة واستعرضت بطريقة طريفة إصبعها وفيه خاتم خطوبتها الفخم الذي يحتوي على قطعة ضخمة من الألماس، ويبلغ ثمنه 70 ألف دولار أميركي، بحسب تقرير لموقع "دايلي ميل" البريطاني.


وأعلنت سبيرز عن خطوبتها في المقطع بشكلها الطبيعي داخل منزلها وبملابس كاجوال ومكياج خفيف، ووقف إلى جانبها خطيبها إيراني الأصل، الذي يصغرها بنحو 10 سنوات، وراحت تقلّد بعض الفتيات اللواتي يرفعن خاتم خطوبتهن مع كل حركة وكلمة لإعلام المحيطين بهن بخبر خطوبتهن.


وفي المقطع، تفاعلت بريتني مع حبيبها بحب وعطف وطبعت قُبلة على خده، وأرفقته بتعليق "لا أصدق ذلك". أما أصغري فاكتفى بنشر صورة عبر صفحته في "إنستغرام" بدا فيها وهو يقبّل بريتني رافعاً يدها، وخصوصاً البنصر الذي حمل خاتم الخطوبة.

وتفاعل عدد كبير من النجوم والجمهور مع الخبر السعيد، وتلقى الثنائي التهاني من أكثر من 3 ملايين شخص أبدوا إعجابهم بالمقطع وعبّروا عن سعادتهم الكبيرة بخطوبتها، متمنين لهما السعادة والحب.