CHANEL تطلق الحملة الإعلانية لمجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022

14 سبتمبر 2021

شاليهات خشبية وقمم ثلجية ومنحدرات تزلج... تحتفل الحملة الإعلانية لمجموعة "شانيل" CHANEL للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021/2022 بالرياضات الشتوية من خلال عدسة الثنائي Inez &Vinoodh اللذين قاما بتصوير Louise de Chevigny و Vivienne Rohner و Rianne van Rompaey في سلسلة من الصور الرائعة.


تحت سماء ميجيف الزرقاء الجليدية، تركز تصاميم المجموعة على جاذبية "شانيل" CHANEL والأناقة واللامبالاة. ثمة تصاميم جمبسوت سوداء مبطّنة مطبّعة بأحرف "شانيل" CHANEL، ومعاطف ثنائية اللون، وأحذية ضخمة وبطانيات تستحضر عالم الرياضات الشتوية. برزت سترة تويد سوداء قزحية مع تنورة شفافة من الكريب جورجيت ذات جيوب من التويد. وهناك بذلة تويد باللون الوردي الداكن تركز على الخصر بحزام مرصّع بالجواهر، فيما ترافق معطف مطبّع من الجاكار والمخمل مع بلوزة قصيرة وتنورة.

الصور الأخرى في الحملة الإعلانية تركز على تناقض الأقمشة والألوان والأنماط التي تخيلتها فيرجيني فيارد: سترة تويد سوداء بأزرار مجوهرة مع سروال مخملي واسع وحقيبة 11.12 جاكار وردية، وسترات صوفية باللونين الأبيض والأسود أو الأصفر والأسود، وسترة رجالية فضفاضة وسروال من التويد المتقزّح مع بلوزة ضيقة من الدانتيل وقلادات طويلة.

لا شك في أن الحملة الإعلانية لمجموعة CHANEL للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021/22 هي بمثابة استحضار فاتن لروح الدار الجريئة.