الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد شائعة الطلاق... وغياب زوج أصالة عن افتتاح مطعم نجلها

القاهرة – "لها" 16 سبتمبر 2021

بعد شائعات عن انفصالهما إثر وجود أزمة نشبت بينهما، حرص الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل على حضور حفل افتتاح المطعم الجديد لخالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة في مصر، في غياب لافت للشاعر العراقي فائق حسن زوج أصالة بعد أيام قليلة من إعلان عقد قرانهما.

وحضر حفل افتتاح المطعم إلى جانب تامر حسني وبسمة بوسيل كل من الفنانة أصالة وابنتها شام ونجلها خالد والفنانة ميرهان حسين.

وكانت قد انتشرت مؤخراً شائعات عن معاناة الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني من بعض المشاكل الشخصية بينها وبين زوجها أدت إلى الانفصال.


القصة بدأت عندما كتبت بسمة بوسيل عبارة غريبة عبر خاصية القصص المصورة على موقع "إنستغرام" حيث قالت: "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير".

لم يمر وقت طويل حتى قامت بسمة بحذف المنشور وذلك بعد أن قام عدد من متابعيها وأصدقائها بتداوله، ولكن الغريب أنها عادت ونشرت صورة من حساب يحمل اسم محبيها، وكتب فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب".

من ناحية أخرى، تلقت الفنانة السورية أصالة تهاني من قبل جمهورها وأصدقائها من النجوم والمشاهير بعد إعلان عقد قرانها إلى الشاعر العراقي فائق حسن.

يذكر أن أصالة وفائق حسن أعلنا زواجهما بشكل رسمي مساء الأحد الماضي، وتبادلا الرسائل الرومانسية والعهود عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.