ناهد السباعي: الجمهور لم يكن يعلم أنني حفيدة فريد شوقي والفن ليس فيه وساطة

21 سبتمبر 2021

أكدت الفنانة ناهد السباعي في تصريحات على هامش حضورها مهرجان الفضائيات العربية، أن الفن لا يحتاج وساطة للدخول إليه، فالموهبة وحدها تفرض نفسها.

وقالت إن الجمهور في البداية لم يعرف أنها حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وحتى الآن هناك من لا يعرف هذه المعلومة، وهو أمر مميز بالنسبة إليها.

وأوضحت أنها تشعر بالسعادة والفخر عندما يكتشف الجمهور أنها حفيدة نجمين، ولكن بعد مشاهدة أعمالها، مشيرة إلى أنه لا يمكن المقارنة بينها وبين جدّها.

وعن أحدث أعمالها فيلم "ماكو" قالت إنه أصعب الأدوار التي قدّمتها، لأن تصوير أكثر من 70 في المئة من مشاهده كان تحت الماء وبدرجة حرارة صفر مئوية، فالدور الذي تقدّمه يحتاج الى مجهود كبير.

وأوضحت السباعي أن أهم ما يميز هذا الفيلم هو البطولة الجماعية، ومن أسباب نجاحه وتحقيقه إيرادات مرتفعة، أنه مستوحى من قصة حقيقية هي "عبَّارة سالم اكسبريس".

يُذكر أن فيلم "ماكو" يعرض حالياً ويحقق نجاحاً جماهيرياً، ويشارك في بطولته بجوار ناهد السباعي، كل من فريال يوسف، ومنذر رياحنة، ونيقولا معوض، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، والتركي مراد يلدريم، وهو من تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.