احتفال باليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية في "روزوود"- جدة

22 سبتمبر 2021

يُقدّم فندق "روزوود"- جدة خصماً يصلُ إلى 30٪ على الإقامات خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، وذلك بدءاً من 23 أيلول/سبتمبر 2021 ولغاية 25 منه، وذلك احتفالاً باليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية. وستشمل الباقة إقامة احتفالية تتضمن عصيراً فواراً ، كعكة مع تزيين الغرفة وبوفيه إفطار مجاني في مطعم الفندق اليومي لتناول الطعام، "هابيسبيرغ".

كما يمكن الزوار الاستمتاع ببوفيه إفطار سعودي حصري مقابل 91 ريالاً سعودياً شاملاً ضريبة القيمة المضافة، وسيكون مُتاحاً من يوم الخميس الموافق فيه 23 أيلول/سبتمبر الى يوم السبت الموافق فيه 25 منه، في مطعم "هابسبيرغ" لتناول الطعام طوال اليوم، ومن الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 11 صباحاً.


واحتفالاً بهذه المناسبة الوطنية والتي تُصادف بتاريخ 23 أيلول/سبتمبر من كل سنة، سيُقدّم الشيف كاردينو زولهيدي أشهى الأطباق بأسلوب سعودي أصيل خلال فترة شاي ما بعد الظهيرة وبسعر 91 ريالاً سعودياً شاملاً ضريبة القيمة المُضافة، وذلك ابتداءً من الساعة 3 عصراً و حتى الساعة 9 مساءً في "سولاي"، وهي قاعةٌ أنيقة تقع في بهو الفندق الفاخر.

كما يُقدّم "روزوود"- جدة خصماً بنسبة 30 ٪ على مركز الصحة واللياقة البدنية الداخلي، حيث سيتمكن الأعضاء من قضاء بعض الوقت في الحفاظ على لياقتهم البدنية من خلال مواكبة تمارينهم الروتينية أو الاسترخاء بجانب حمّام السباحة الخاص والموجود على سطح الفندق والاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة والبحر الأحمر في جدة.

وهذا الخصم سيكون مُتاحاً للضيوف الذين يختارون العضوية السنوية أو عضوية كل ستة أشهر ولغاية 25 أيلول/سبتمبر 2021، حيث يُوفر مركز الصحة واللياقة البدنية في "روزوود"- جدة البيئة المثالية للاسترخاء والحفاظ على لياقتك البدنية.

مع اقتراب عُطلة نهاية الأسبوع الطويلة، ليس هناك وقت أفضل للاستمتاع في أحد أكثر الفنادق شهرةً في جدة، والمتميز بمناظرهِ الخلابة وعروضه ِ الفاخرة.