أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن هنا شيحة

القاهرة – "لها" 23 سبتمبر 2021

أعاد حديث الفنان أحمد فلوكس عن طليقته الفنانة هنا شيحة الجدل مرة أخرى حول علاقتهما التي لم تستمر سوى ستة أشهر فقط.

وقال فلوكس في تصريحات صحافية، إنه يكن الكثير والتقدير لزوجته السابقة هنا شيحة ووصفها بأنها جدعة وبـ100 راجل.

وأضاف فلوكس، أن هناك أشخاصاً حرصوا على إفساد هذه الزيجة، ونجحوا في ذلك، إذ لم يستمر زواجه وهنا شيحة سوى ستة أشهر فقط، قائلا: "خسرت هنا شيحة، لكنني على الجانب الآخر كسبت ابني سيف وزوجتي حالياً أم ابني، والتي ساعدتني كثيراً في مشوار حياتي".

وأوضح أحمد فلوكس، أنه في بداية حياته تزوج من أم ابنه سيف، وكان منزلهما عبارة عن شقة فوق سطح إحدى العمارات، عبارة عن غرفتين وصالة فقط.

وكان فلوكس، قد نوه في تصريحات سابقة لبرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي أنه يحترم طليقته الفنانة هنا شيحة"، مضيفا: "سأظل أتمنى لها كل السعادة ولها مكانة كبيرة في قلبي لحد ما أموت، وهي إنسانة جميلة، وسأقف بجانبها إذا طلبت مني أي شيء، ولن أسمح لأحد بالحديث عنها بطريقة غير لائقة".

وأوضح: "هنا شيحة تزوجتني لأنها تحبني وليس لأي شيء آخر، وزواجنا كان عن قصة حب واحترام، وعندما حدث الطلاق ما زال الاحترام قائماً بيننا".

وكانت هنا شيحة، قد أعلنت العام قبل الماضي، انفصالها عن زوجها أحمد فلوكس، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما. وأكدت "شيحة" أنها انفصلت عن أحمد فلوكس، قائلة: "محصلش نصيب"، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل احترام ولا يوجد أي مشكلات".