اكتشف الأسلوب الأسطوري لـ"يبريم": النهج العصري لمجوهرات الفردان في الإمارات

28 سبتمبر 2021
بعد إحداث ثورة في مشهد التسوّق الفاخر في العاصمة الإماراتيّة بمفهومها الجديد والحديث والمبتكر، عزّزت مجوهرات الفردان تشكيلتها الأيقونيّة عبر إضافة علامة فاخرة جديدة ومشهورة عالمياً إلى مجموعتها الأسطوريّة.

تم تصميم المجموعة المبهرة من علامة "يبريم" للمجوهرات بشكل هادف لتلفت الأنظار وتُحدث التميّز المطلق في عالم المجوهرات الراقية. برزت "يبريم" بتألّق لافت على السجّاد الأحمر المرصّع بالنجوم وفي حفلات هوليوود التي تضم قائمة من نخبة المعجبين، بمن فيهم أكثر النساء إلهاماً وسحراً وحضوراً على مستوى العالم. وكونها تشتهر بتصميماتها الجريئة واللافتة للنظر، جعلت هذه الإبداعات الجميلة الكثير من ألمع نجمات العالم تفخرن بارتدائها ومنهن جينيفر لوبيز، ريهانا، ليدي غاغا، ريتا أورا، أليشيا بييث المعروفة باسم (بينك)، بيونسيه، أوبرا وينفري، مادونا وبيلا حديد وغيرهن من الأسماء الساطعة اللواتي تزيّنَ بهذه المجوهرات الفاخرة.

متخصّصة في المجوهرات الماسيّة الثمينة، تأسّست الشركة التي تديرها عائلة من عاصمة لبنان، بيروت في عام 1964. وتُعدّ القطع الفنيّة المُصاغة بفن وإتقان للتزيُّن بها من "يبريم" من أكثر أطقم الحُلي جودةً، وتتميّز بتصميمات جذّابة وفريدة من نوعها. وهذا بحد ذاته جعل من هذه العلامة التجاريّة المرموقة متطابقة بقوّة وتناغم مع مفهوم هويّة الفردان الجديدة والنابضة بالحياة، والتي تضم مجموعة من الإطلالات الأنيقة والمصمّمة لتناسب كل الأعمار والأذواق.

تزخر "يبريم" بمجموعة رائعة من القلائد والخواتم والعقود والأساور والقطع اليدويّة والحُلي، جنباً إلى جنب مجوهرات الفردان العريقة، بالقطع النفيسة المصنوعة يدويّاُ وببراعة ودقّة عاليتين. وباعتبارها من أبرز متاجر التجزئة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، مدعومة بــ 70 عاماً من الأصالة والتفرّد والإبداع المستمر، تفخر الفردان بالبقاء وفيّةً لتراثها الإماراتي، مع مواصلة تبنّي الاتجاهات الرائدة والأكثر حداثةً وعصرنةً، جنباً إلى جنب تكيّفها مع العالم الحديث المتغيّر.

بالإضافة إلى "يبريم"، تزخر هذه الوجهة الأصيلة أيضاً بأطقم من الأكسسوارات الأنيقة والمدهشة، وعدد من العلامات العالميّة الأخرى بما فيها مجوهرات "أليسا" المستوحاة من غواتيمالا و"ريبوسّي"، أحد صائغي المجوهرات الإيطاليين المشهورين عالمياً، ومصنّع الساعات السويسريّة "كورَم"، والمتخصّص الفرنسي المُخضرم في الأكسسوارات "شوميه".

من جانبه، قال حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: "أنا متحمّس جداً لتقديم "يبريم" (YEPREM) إلى دولة الإمارات، وتشجيع النساء من كل أنحاء المنطقة على تعزيز وترقية مظهر أنوثتهن واكتشاف أنماط جديدة تُبرز شخصياتهن الفرديّة. عبر تمتّعها بالريادة والتفكير المستقبلي، ولكن في الوقت نفسه بالأناقة والكلاسيكيّة، تتناسب هذه العلامة التجاريّة بشكل مثالي مع هويتنا الفريدة وحبّنا للتصاميم الجريئة والديناميكيّة".

واختتم الفردان بالقول: "أنا متأكّد من أن هذه التشكيلة المميّزة ستحقق نجاحاً كبيراً لجميع عملائنا الجدد والقدامى، وأنا أنتظر بفارغ الصبر لمساعدة ضيوفنا في التعرّف على مجموعة الحلي الفريدة هذه بشكل أفضل".