توقيع اتفاقية ترخيص عالمية حصرية للنظّارات بين زيس ومارشون

28 سبتمبر 2021

أعلنت شركة Marchon Eyewear, Inc، أحد أكبر مصنّعي وموزّعي النظّارات والنظّارات الشمسية ذات الجودة العالية وZEISS Vision Care اليوم إبرامهما لاتفاقية ترخيص عالمية حصرية طويلة الأجل للنظّارات الشمسية والبصرية.

ستُطرح مجموعة النظّارات الأولى بموجب اتفاقية الترخيص هذه بدءاً من ربيع 2022. وقبل ذلك، سيتم عرض تشكيلة محدودة الإصدار (تشكيلة كبسولية) تتكون من تسع نظّارات شمسية في خريف 2021 ضمن مجموعة Altair من Machon، وتتوافر حصرياً في سوق الولايات المتحدة.

ويقول نيكولا زوتا، رئيس شركة Marchon Eyewear, Inc. ورئيسها التنفيذي: "نفخر بالإعلان عن التعاون مع ZEISS، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع العدسات. وسيساعدنا تاريخ ZEISS الراقي وعشقها للتميز في تعزيز تجربة العملاء لدينا، هذا بالإضافة إلى توسيع خبرة الفئة وإلهامها، وكذلك مكانتنا ضمن مجال النظّارات". وأضاف Zotta: "بالتعاون مع ZEISS، نمنح عملاءنا تجربة تسوق إطارات النظّارات المثلى".

يقول رولف هيرمان، نائب الرئيس للتسويق العالمي لدى ZEISS Vision Care: "نحن متأكدون من أن الخبرة التي تتمتع بها Marchon Eyewear ستكمل جهودنا في تطوير منتجات تفي باحتياجات العملاء من خلال توفير حلول نظّارات مبتكرة وبجودة عالية".

تتألف مجموعة نظّارات ZEISS الجديدة التي ستتوافر في خريف 2021 من 9 نظّارات بصرية للرجال، تم تصميمها باستخدام مواد متطورة تقنياً مثل التايتينيوم وعناصر تصميم خاصة بشركة ZEISS. سيتم بيع المجموعة حصرياً عبر متاجر نظّارات بصرية مختارة في الولايات المتحدة ضمن شبكة توزيع Altair من Marchon. سيتم طرح مجموعة عالمية تضم أشكالاً للرجال في ربيع 2022... ستتوافر لدى متاجر بيع نظّارات مختارة في الولايات المتحدة عبر Altair وضمن مجموعة Marchon الدولية.