رحّبوا بحقائب Amazona من "لويفي" LOEWE

28 سبتمبر 2021

تدعو LOEWE خلال حملتها الترويجية الخاصة بحقائب Amazona إلى التمكين والاستقلالية، ويظهر في الحملة مجموعة من الأسماء المبدعة الذين يجمعهم حب الحياة بينما يحملون الحقائب الجديدة ويتألقون بإطلالاتٍ فريدة.

تمّ تصوير الحملة بعدسة يورجن تيلر في أماكن مختلفة حول العالم، بمشاركة شخصياتٍ معروفة، هم جيليان أندرسون وأورسولا كوربيرو وتريسي إليس روس وأنثيا هاميلتون وهيونا، إلى جانب سوزانا مور ونبهان رضوان وميكا شنايدر وليو ون. وتستعرض الحملة شخصياتٍ من هويات وخلفيات ثقافية متنوعة بإلهامٍ من ملامح العصر الحالي.

وتعمّد تيلر التقاط صورٍ عفوية للعارضين لا تخلو من المرح، ليسلّط الضوء على اللمسة المتفرّدة لكل شخصية، ويرسم مشهداً ملوّناً للإنسانية ويجسد رؤية LOEWE المتنوعة على أرض الواقع.

وأطلقت العلامة حقيبة Amazona عام 1975، في إشارةٍ إلى إنجازات المرأة المتميزة في تلك الفترة، حيث حققن مزيداً من المساواة والاستقلالية في أماكن العمل. ويواكب النموذج المصمم بتقنية يدوية متطلبات العصر، ليلبي احتياجات السيدة في الوقت الراهن. ويحتفي الإصدار الجديد من الحقائب بالذكرى الـ 175 لتأسيس العلامة، كجزء من تشكيلة العلامة لموسم خريف وشتاء 2021. كما يبرز في الحملة ثلاثة نماذج جديدة، تشمل Amazona 19 Square وAmazona 28 وAmazona 23 المرتقب إطلاقها لموسم ربيع وصيف 2022. وتتوفر هذه القطع ضمن هياكل مبتكرة من جلد العجل الناعم، تزيّنها رقعات الجاكارد المتألّقة بحروف العلامة المتداخلة، مع قفل عملي يتناغم مع التصميم.


رحبوا بحقائب Amazona

يشارك في الحملة الترويجية الخاصة بحقائب AMAZONA الجديدة:

جيليان أندرسون، وهي ممثلة حائزة على جوائز مرموقة في السينما والتلفزيون والمسرح. بدأت شهرتها العالمية منذ أدائها لشخصية دانا سكالي في المسلسل الأمريكي ذا إكس فايلز. كما لعبت مؤخراً دور ماغريت تاتشر في مسلسل ذا كراون، وحصدت من خلاله جائزة نقابة ممثلي الشاشة وجائزة اختيار النقاد، إضافة إلى جائزتي جولدن جلوب وإيمي. ولها ظهور بارز اليوم في الموسم الثالث من مسلسل سيكس إيديوكيشن. ومن المرتقب رؤيتها بدور والدة الملكة كاثرين في الموسم الثاني من مسلسل ذا جريت، إضافة إلى تمثيلها شخصية إليانور روزفلت في مسلسل ذا فيرست ليدي.

أورسولا كوربيرو، ممثلة إسبانية بدأت شهرتها العالمية من خلال مشاركتها في المسلسل الشهير لا كاسا دي بابل (2017 -2021). ولعبت كوربيرو دور البطولة في العديد من الأفلام، من بينها تري أوف بلود (2018) وسنيك آيز: جي.آي جو أوريجنز (2021)، إضافة إلى مسلسلات مميزة مثل فيزيكا وكيميكا وإيزابيل.

تريسي إليس روس، وهي مديرة تنفيذية وممثلة ومنتجة ومخرجة أمريكية حائزة على جوائز مرموقة، تشتهر بأدائها لأدوار البطولة في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك جيرلفريندز وبلاك-اش، إضافة إلى مواقفها الداعمة لمبادئ المساواة وقبول الذات والشمولية.

أنثيا هاميلتون، فنانة بريطانية مرشحة لجائزة تيرنر، تشتهر بأعمالها السريالية ومجسماتها المستوحاة من عوالم الفن والأزياء والسينما. كما أبدعت هاميلتون في أدائها لعرض تجسيمي مميز بعنوان ذا سكواش في متحف تيت بريطانيا عام 2018، حيث تعاونت في هذا العرض مع علامة لويفي لتصميم الأزياء.

هيونا، وهي مغنية من كوريا الجنوبية تشتهر بأدائها الحي وتواصلها المميز مع الجمهور وأناقتها المشرقة. وتضمّنت أحدث إصداراتها الفنية ألبوم [1+1=1] تم إصداره يوم 9 سبتمبر بالتعاون مع الفنانة داون، والذي يحتوي على الأغنية الرئيسية بعنوان بينج بونج.

سوزانا مور، كاتبة ومُدرسة أمريكية اشتهرت بفضل أحدث مؤلفاتها بعنوان مس ألومنيوم وأعمالها الروائية مثل ون لاست لوك وإن ذا كات وماي أولد سويت هارت، والتي ترشّحت لجائزة بين هيمنجواي وجائزة فيرست فيكشن من الأكاديمية الأمريكية للفنون والآداب.

نبهان رضوان، وهو ممثل بريطاني اشتهر بأدائه دوراً رئيسياً في مسلسل إنفورمر على بي بي سي، إضافة إلى العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بما في ذلك مسلسل إندستري وفيلم موجول ماوكلي من تأليف ريز أحمد، إلى جانب أحدث مشاركاته المميزة في فيلم ذا لاست ليتر فروم يور لوفر.

ميكا شنايدر، عارضة أزياء فرنسية يابانية تشتهر بإطلالاتها المميزة على أغلفة كبرى المجلات، مثل فوج وآي-دي، كما تتألق على منصات عروض الأزياء في باريس ولندن وميلان ونيويورك.

ليو ون، وهي عارضة أزياء صينية شهيرة، تصدّرت صورها أبرز مجلات الموضة العالمية والحملات الترويجية الخاصة بأهم العلامات التجارية. ونجحت في ترسيخ مكانة متميزة على منصات عروض الأزياء في نيويورك وباريس وميلان منذ 2005.

مواقع تصوير الحملة الترويجية: لندن، المملكة المتحدة؛ سيول، كوريا؛ نيورورك ولوس أنجلوس وألتادينا كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ برشلونة ومدريد، إسبانيا؛ شانغهاي، الصين؛ فرنسا