ماغي بو غصن تكشف خضوعها لعلاج نفسي وطفولتها بين 24 صبياً

30 سبتمبر 2021

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عن إصابتها باكتئاب حادّ بعد انتهاء عرض مسلسل "للموت" (نادين جابر/ فيليب أسمر) بجزئه الأول، بسبب فكرة الموت بحد ذاتها في المسلسل وخارجه.

وقالت بوغصن التي أدّت في المسلسل شخصية "سحر": "قصدت طبيباً نفسياً لكنني عالجت نفسي بنفسي وكنت قوية!"، علماً أنها نالت جائزة "الموريكس دور" عن فئة أفضل ممثلة عن دورها في العمل الدرامي... وأضافت: "الإنسان بطبعه يصنع السعادة بيديه، وهي استطاعت وضع حد لهذه المشكلة بمرحلتها الأولى، فهذا الأمر صحي جداً، لذا قررت أن أستعيد عافيتي وأعود إلى طبيعتي بخاصة أن الأمور البسيطة تسعدني".


وتضمن برنامج "بصراحة مع ماغي بو غصن وخالد القيش" على MBC1 مواضيع عدة حول الفن والدراما، ومفاهيم التضحية والخيانة، والحب والوفاء، إلى جانب الكثير من الشؤون الشخصية والمهنية، والحياة الخاصة والعلاقة مع الأبناء وذكريات الطفولة التي قالت عنها: ""تربيت بالجبل وما كنت ألعب مثل البنات، كنت ألعب ألعاب الصبيان، وتربيت بين 24 صبياً". وأضافت: "في يوم ضربني ولد أخدتني جدّتي لأضربه".









وتدور مجريات الحلقة المقبلة من برنامج "بصراحة مع ماغي بو غصن وخالد القيش" على MBC1 حول مسلسل "للموت" والنجاح الكبير الذي حققه، حيث يتطرق خالد إلى بعض الأمور الطريفة التي حدثت أثناء التصوير فيما تتوقف ماغي عند الحالة النفسية الخاصة التي عاشتها بعد تأدية دور "سحر"، وفكرة الموت بحد ذاتها في المسلسل وخارجه، وكيف تعامل بوغصن والقيش مع خسارة أقرب الناس إليهما في الحياة! وحول مرحلة الطفولة، تتحدث ماغي كيف نشأت بين مجموعة من الأطفال الذكور وتأثير ذلك في شخصيتها، كما يتطرق خالد إلى أبنائه وعلاقة ابنه البكر "فارس" مع التمثيل. أخيراً، يتوقف الضيفان عند مفاهيم التضحية والخيانة، والحب والوفاء، إلى جانب الكثير من الشؤون الشخصية والمهنية.