بالفيديو - ردّ فعل خالد النبوي على مشهد مضحك مع غادة عبد الرازق

القاهرة - "لها" 03 أكتوبر 2021

حلّ الفنان خالد النبوي، ضيفًا على برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا على قناة ONE، حيث تحدث خلال اللقاء في العديد من الأمور الشخصية والفنية ومنها دراسته وكواليس أعماله.

وقال النبوي: "أنا من مواليد محافظة المنصورة، يوم 12 أيلول (سبتمبر) 1966، مجموعي في الثانوية العامة كان 57% وكنت شاطر في اللغة العربية، ودرس لي التمثيل فى المعهد الأساتذة سعد أردش وكرم مطاوع".

وتابع: "في بداية عملي حصرني المخرجون في غرفة النوم، لأني كنت أقدم دور طالب جامعة، لكني لا أحب أن يضع المخرجون في بالهم سني، أعشق التحدي في خوض شخصيات أكبر سنًّا مني".

وأضاف: "عملتُ كثيرا على تنمية موهبتي في بداياتي لأصل لما أنا عليه الآن، وأساتذة كبار ساعدوني مثل الفنان الكبير كرم مطاوع، الذي علمني التمثيل الصامت، ولي ثلاثة أبناء، أكبرهم نور، ودخل مجال الفن، وكان له مشاركة متميزة في مسلسل الاختيار، وابني الثاني له ميول رياضية، مدير فني رياضي، والثالث الصغير زياد ويبلغ من العمر 13 عاماً".


وعلق النبوي خلال الحلقة على المشهد الشهير الذي جمعه بغادة عبد الرازق في مسلسل "مسألة مبدأ" والذي تحول إلى مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "المخرج خيري بشارة كان يحب الارتجال جداً والمشهد عجبه.. وسعيد إن الناس بتضحك على المشهد لحد النهاردة".