فصل جديد من أزمة الطلاق بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. إليكم التفاصيل

القاهرة – "لها" 04 أكتوبر 2021

في واحد من فصول أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها الفنان أحمد سعد، قررت محكمة الأسرة إحالة طلب الأخير إلى محكمة استئناف الإسكندرية، للنظر في جلسة حلفان اليمين للفنانة سمية الخشاب، الأسبوع الأخير لدور الانعقاد من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

كان سعد قد تقدّم بطعن ضد الحكم الصادر لصالح سمية الخشاب، وطلب حضورها شخصياً لحلفان اليمين الحاسمة بشأن تسلّمها قيمة المتعة والمؤخر.

تعود بداية الواقعة، عندما أقامت الفنانة سمية الخشاب دعوى قضائية تحمل الرقم 2241 لسنة 2019 أمام محكمة أسرة سيدي جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد للحصول على المؤخر الخاص بها والمتعة.

وطالب عماد لطفي، محامي الفنانة سمية الخشاب، في دعواه بإلزام المدّعى عليه الفنان أحمد سعد بسداد قيمة المؤخر الموثّق بالقسيمة وقدره 500 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ مالي وقدره 270 ألف جنيه للمتعة.

وألزمت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، المدّعى عليه بسداد مبلغ 500 ألف جنيه مؤخر الصداق مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

كما قضت محكمة الأسرة فى دعوى المتعة والعدّة للفنانة سمية الخشاب بمبلغ مالي وقدره 270 ألف جنيه، بواقع 30 ألف جنيه عن مدة ثلاثة شهور عدة ومبلغ عشرة آلاف عن كل شهر خلال 24 شهراً للمتعة.