لعشّاق القهوة... إليكم أفضل الأماكن حول العالم

06 أكتوبر 2021


يستمتع أغلبية العالم بشرب القهوة في كل الأوقات وخاصة عند الصباح، ويعتبر من أكثر المشروبات استهلاكاً وطلباً حول العالم، ولكن هل فكّرت يوما بالسفر لارتشاف فنجان قهوة مميّز، إليك أفضل مدن تقدّم القهوة في العالم.

تايبيه، تايوان: يتناول التايوانيون القهوة والشاي بكمية كبيرة، ويمكنك التلذذ في تايبيه بالإسبريسو والقهوة المحلية وغيرها بأسعار معقولة جداً.

ملبورن، أستراليا: تعتبر ملبورن من الاماكن الاساسية لمحبي القهوة، حيث تنتشر العديد من المقاهي التي تقدم القهوة التقليدية، إضافة إلى تلك التي تحتوي على نكهات متنوعة، ومعظمها غير موجودة في أماكن أخرى.

هافانا، كوبا: قد تكون هافانا مدينة مثالية للإستمتاع بالقهوة، فهناك العديد من المقاهي التي تقدم قهوة لذيذة، ويعتبر الإسبرسو المشروب الأكثر شعبية هناك، ويمكن أن تقدم جنباً إلى جنب مع وجبة خفيفة.

فيينا، النمسا: تقدم مقاهي فيينا القهوة اللذيذة في بيئة مريحة وملائمة للسواح، أفضلها الكابتشينو ومشروبات الإسبريسو .

روما، ايطاليا: تعتبر القهوة جزءا لا يتجزأ من الثقافة الإيطالية. ولكن من الصعب ايجاد قهوة إسبرسو رخيصة، لأن الايطاليين رفضوا تقنيات الباريستا الحديثة والسريعة، ولكن مع ذلك تعتبر روما من أفضل الأماكن التي تقدم قهوة عالية الجودة.

أديس أبابا، أثيوبيا: يطلق عليها لقب "مسقط رأس القهوة"، وهي واحدة من أفضل المدن الغنية بنكهات القهوة في العالم سواء الساخنة أو الباردة أو حبوب البن، وهي تقدم الأنواع المحلية والعالمية، وتشتهر أيضاً بحفلات القهوة التي تجذب السواح من كل مكان.