أحمد العوضي سعيد بتعطّل مواقع التواصل وياسمين عبد العزيز تمازحه

"القاهرة – لها" 06 أكتوبر 2021


أبدى الفنان أحمد العوضي سعادته بتعطل تطبيقات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"إنستغرام"، و"واتساب"، وعدم قدرة المستخدمين على التواصل أو استخدام خاصية الرسائل في كل مكان بالعالم بشأن تلك التطبيقات.

وكتب العوضي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" بعد عودة التطبيق للعمل: "أحلى 6 ساعات"، لتمازحه زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في أول تفاعل لها على السوشيال ميديا بعد تعافيها على منشوره بصورة من كوميكس روبي الشهير "يا ولا".


يذكر أنه ترددت مؤخرا شائعة انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز وذلك بعد سفرها إلى الخارج، دون الإعلان عن ذلك؛ إذ شاهدها بعض الجمهور صدفة في المطار، وهي منقولة بسيارة إسعاف إلى طائرة مجهزة لسويسرا، بصحبة صديقتها ولم يكن وقتها العوضي معها، لتنتشر شائعة الانفصال ويظهر العوضي لنفي ذلك ويعلن سفره ليلحق بها.

وشارك الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "اللي ملوش كبير" والذي حقق نجاحاً كبيراً في أول عمل يجمعهما بعد الزواج، وشاركهما البطولة خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.