شانيل CHANEL تقدّم HYDRABEAUTY CAMELLIA GLOW CONCENTRATE مُرطّب بنسبة تقشير قليلة مع حمض ألفا هيدروكسي (AHA)

08 أكتوبر 2021

لمكافحة البشرة الباهتة والجافة والمتعبة، طوّرت شانيل HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate.

HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate هو الطريقة المثلى لتجديد بشرتك واستعادتها نضارتها وإشراقتها. يعمل هذا المركز ذو المفعول المزدوج على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها في خطوة واحدة لطيفة للعناية بالبشرة. تتمتع زهرة Camellia japonica"Alba plena"، وهي مكوّن مميز بمجموعة HYDRA BEAUTY، بخصائص استثنائية تحافظ على الترطيب وتعززه، بحيث يمكنك تقشير بشرتك بدون قلق. تم اختيار مجموعة الكاميليا البيضاء يدوياً بواسطة فريق مركز أبحاث شانيل CHANELResearch، وتتم زراعتها في حقل في مختبر شانيل CHANEL Research المفتوح، الواقع في جواجاك، في جنوب غربي فرنسا. يتم الحصول على كاميليا ألبا PFA، التي تعد من أوائل المكوّنات النشطة المميزة التي استخدمتها شانيل CHANEL، من هذه الأزهار النضرة بهدف إعادة توازن الماء في الخلايا. حتى اليوم، تواصل شانيل CHANEL تعميق خبرتها وتوسيع معرفتها بزهرة الكاميليا. أحدث مستحضر للعناية بالبشرة من شانيل CHANEL هو أول مستحضر يحتوي على مستخلص خميرة الكاميليا، وهو مُعزّز للترطيب تم تطويره خصيصاً للدار.

يعمل HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate متعدد الاستخدامات على تعزيز حيوية البشرة وإعادة إشراقها. بعد شهر واحد فقط من الاستخدام، تكون النتائج واضحة للغاية: تبدو البشرة أكثر نعومة، وتتحسّن جودتها بشكل عام، كما تشرق مرة أخرى.

فعالية مزدوجة في التنقية والترطيب

تحقق تركيبة HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate التوازن المثالي، فهي لطيفة على البشرة وفعالة. يعمل هذا المركز ذو الفعالية المزدوجة على تنقية وتعزيز الترطيب بلطف، مع مراعاة التوازن الطبيعي للبشرة. تمتزج تركيبته الخفيفة التي تشبه الجل بسلاسة مع البشرة بمجرد وضعها.

تحتوي التركيبة على مُركّب منقٍ فيه 3 أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) من أصل طبيعي. يعمل هذا المُركب، بتركيز 3٪ من مزيج 3 أحماض ألفا هيدروكسي، على تنقية البشرة بلطف وتدريجاً، ويتسم بنتائجه المضمونة، كما يناسب معظم أنواع البشرة. عندما تتم إزالة خلايا الجلد الميتة بلطف من سطح البشرة، يمكن أن يبدأ تجديد الخلايا، مما يترك البشرة ناعمة.

كما تضمّ التركيبة مستخلص خميرة الكاميليا، هذا المكوّن النشط الجديد والحصري والحاصل على براءة اختراع مُصمّم خصيصاً من جانب شانيل CHANEL ولأجلها. يتم تحويل كاميليا جابونيكا، زهرة كانت عزيزة جداً على غابريال شانيل، من خلال عملية التكنولوجيا الحيوية التي تكشف عن خصائص أخرى قوية لها. لتعزيز التكوين الطبيعي لحمض الهيالورونيك بنسبة 50٪، يعمل مستخلص الخميرة على تجديد مستويات ترطيب البشرة.


نتائج مخصصة

يقدّم HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate، بتركيبته البسيطة والفعالة في الوقت نفسه، نتائج تدريجية، تم إثباتها من خلال التقييمات السريرية والأدوات القياسية في كل الخطوات. يمكن تعديل مدة العلاج بناءً على احتياجات البشرة، لمدة أقصاها شهر واحد. ضعي قطرتين كل مساء، ثم قومي بتمليسها من منتصف الوجه إلى الخارج ونزولاً حتى العنق.

فبعد التطبيق مباشرة، تصبح البشرة أكثر نعومة وترطيباً بنسبة 70٪ وتكون أكثر تجانساً.

وبعد أسبوع واحد من الاستخدام، تصبح الطبقة القرنية أرق، وهي علامة على تقشير البشرة على النحو الأمثل، بينما تصبح البشرة ككل أكثر سمكاً، وهذا دليل على تعزيز تجديد الخلايا. أما النتائج الملحوظة فتشمل التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تجعل البشرة باهتة، وبالتالي يكون سطح البشرة أكثر نعومةً وأملس. وتستعيد إشراقتها الصحية بنسبة 21٪ أكثر.

وبحلول نهاية العلاج الذي يستمر لمدة شهر، تشعر البشرة بمزيد من الراحة وتتحسّن جودتها العامة بشكل ملحوظ. وتصبح البشرة أكثر نعومة، وتكون المسام أقل وضوحاً، ويقل الاحمرار والخطوط الدقيقة.

لمسة برونزية بلمعان واضح

يعمل HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate بشكل مثالي على تعزيز الإشراقة البرونزية.

- قبل التعرض للشمس: عند استخدام العلاج لمدة شهر واحد، أسبوعين على الأقل قبل الذهاب في عطلة تحت أشعة الشمس، يسمح ذلك بإشراق البشرة واسمرارها من طريق إزالة الخلايا الميتة من سطح البشرة وتقليل الاحمرار.

- بعد التعرض للشمس: عند استخدام العلاج من أسبوع إلى شهر عند العودة من الإجازة، يزيل ذلك الخشونة والبقع الباهتة. كما تصبح البشرة أكثر نعومة، ويتم تقليل المسام والخطوط الدقيقة، وينعكس الضوء تماماً عن سطح البشرة لتنعم بالإشراق.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارين بها استخدام HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate، فإن خصائصه المنقّية للبشرة تجعل الحماية اليومية المناسبة من أشعة الشمس أمراً ضرورياً. انتظري شهراً بين كل علاج. لا تتلقّي أكثر من 6 علاجات في السنة.