فيديو قديم يتسبّب في شائعة إصابة سهير البابلي بكورونا

القاهرة – "لها" 08 أكتوبر 2021

تسبب مقطع فيديو قديم للفنانة سهير البابلي تحذر فيه من فيروس كورونا وتداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" في إطلاق شائعة تفيد بإصابتها بفيروس كورونا.

وكانت البابلي قد ظهرت في الفيديو وهي تحذر من فيروس كورونا قائلة: "يلا يا حبايبي مش عايزة كل شوية مواه مواه مواه ولو مبوسناش نتخاصم.. لا أوعوا تتخاصموا يا ولاد الفاصوليا.. أنا في بيتي ممنوع بوس وأحضان ولادي وولاد ولادي».


وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع فيديو البابلي معبرين عن اشتياقهم لها وعودتها، متمنين لها الصحة والعافية.

وكشفت مصادر مقربة من سهير البابلي، عن تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدين أنها بصحة جيدة، حيث تتواجد بمنزلها، نافين ما تم تداوله حول تدهور حالتها الصحية.

فيديو سهير البابلي أبرز ظهور علامات العمر على ملامحها، ولكن، على الرغم من ذلك إلا أنها ما زالت تحتفظ بجمال خاص، وعفوية في تعبيراتها.

يذكر أن هذا ليس هو هذا الظهور الأول لسهير البابلي، بعد تقدمها في العمر، وإنما كان قد نشر الإعلامي عمر زهران صورة له معها على حسابه بـ"فيسبوك" أثناء لقائه بها، بعد أن طلبته بنفسها من أجل زيارتها، وكشف عمر زهران عن تفاصيل لقائه بالبابلي الغائبة عن الأضواء، قائلاً: «لما يجيلك تليفون من سيدة المسرح، البديعة سهير البابلي تقولك اجمع حالاً فورا، وبمجرد ما تطير عليها تلاقيها بتقولك كنت واحشني وعايزة أشوفك".

يذكر أن سهير البابلي بدأت مسيرتها الفنية بالتحاقها بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح، وقدمت مسرحية "شمشون وجليلة" ومسرحية "سليمان الحلبي"، وشاركت في بطولة مسرحيات "مدرسة المشاغبين" و"نرجس"، و"ريا وسكينة"، و"على الرصيف"، بالإضافة إلى أنها قدمت حوالي 42 فيلما خلال مسيرتها الفنية.