بالصور - ابنة كارول سماحة كبُرت وباتت نسخة عنها... شاهدوا طرافتها يوم ميلادها

11 أكتوبر 2021

احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة بيوم ميلاد ابنتها الوحيدة تالا السادس، في أجواء طفولية مميزة بحضور زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، ومجموعة من أصدقاء صاحبة العيد التي تميّزت بعفويتها وبراءتها.

ورغم أن تالا وُلدت في آب (اغسطس)، إلا أن والديها قرّرا الاحتفال به في أجواء لطيفة وبين أصدقائها، وحرصا على نشر مجموعة من الصور عبر حساب الطفلة في تطبيق "إنستغرام" ونقلا التجهيزات التي تم تحضيرها للحفل.


ووثّق حساب تالا الأجواء الطفولية من خلال نشر مقاطع فيديو وصور من الحفل الذي تضمّن ألعاباً للأطفال وعرضاً مبهراً من شخصيات كرتونية مشهورة، كما شهد الحفل حضور ساحر أبهر صاحبة العيد وأصدقاءها بألعاب الخفّة والحيل اللطيفة وسط تفاعل الجميع معه.


وشاركت كارول سماحة متابعيها عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابها في "إنستغرام" صورة من الحفل بدت فيها وهي تحتضن طفلتها، وعلّقت عليها بالقول: "أنت نور حياتي"، وهو التعليق نفسه الذي دوّنته عندما احتفلت بعيد ميلاد تالا في آب/أغسطس الماضي، حيث نشرت صورة تجمعها مع ابنتها، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، أنت كنز لي ولعائلتنا".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقاطع والصور العفوية، ولفتت صاحبة العيد الأنظار بضحكتها الساحرة وحركاتها الطفولية البريئة والشبه الكبير بينها وبين والدتها إذ بدت نسخة مصغّرة عنها.